الأولمبي يلتقي الفلبين وديا بالدوحة اليوم

الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 12:32
الأولمبي يلتقي الفلبين وديا بالدوحة اليوم
الدوحة/ المنسق الإعلامي/ صلاح العماري
*
يواجه منتخبنا الوطني الأولمبي، اليوم نظيره الفلبيني، وديا في ثاني مواجهاته التجريبية قبل الدخول في منافسات تصفيات آسيا لكرة القدم دون 23 عاما.
مواجهة اليوم يحتضنها ملعب الإرسال بالدوحة، في سياق معسكر المنتخب الخارجي، في تمام الساعة 6 مساء، وهو اللقاء التجريبي الأخير قبل التصفيات التي تنطلق منافسات مجموعتها الأولى بالدوحة يوم الاثنين 25 أكتوبر الجاري، بلقاء منتخبنا أمام نظيره القطري، ثم لقاء منتخبنا أمام المنتخب السوري يوم 28 أكتوبر، والسيرلانكي يوم 31 أكتوبر.
ويقف الجهاز الفني في هذا اللقاء، على تنفيذ آخر ملاحظاته الفنية التي تم التطرق لها في الحصص التدريبية اليومية، أو من خلال الاجتماعات الفنية مع اللاعبين.
وخاض المنتخب مساء أمس الاثنين،آخر حصة تدريبية له، قبل لقاء اليوم، بملعب جامعة قطر بالدوحة.
ويحظى المنتخب بجرعات تحفيزية معنوية يومية من الجهاز الفني والإداري، وتملئ اللاعبين الثقة والحماس والإصرار على تمثيل وطنهم خير تمثيل، وتشريف بلدهم، مستشعرين بكل إمعان ومسؤولية الوقوف الشعبي الكبير لأبناء الوطن الى جانبهم ومساندتهم، ومثمنين التفاعل الجماهيري والإعلامي للأجهزة الإعلامية في بلادنا وأهمها القنوات الفضائية والإذاعات الرسمية والمحلية والصحف والمواقع الإلكترونية ومواقع السوشل ميديا التي تبت فيهم الأمل وتدعم فيهم روح المنافسة.
وتغيب وسائل الإعلام عن نقل هذه المباراة الودية، كما غابت عن لقاء فلسطين، بحسب توجيهات الجهات المنظمة، لأمور فنية خاصة بالمنتخبين، ومنها سرية خطط اللعب والتغييرات الفنية، قبل انطلاق المنافسات.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر