الرئيس يوجه الحكومة بتقديم كافة اوجه الدعم للجيش لمواصلة العمليات العسكرية

عدن الحدث / خاص

اطلع فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، على سير العمليات العسكرية التي يخوضها ابطال الجيش الوطني مسنوداً برجال المقاومة الشعبية الباسلة ضد المليشيات الحوثية المدعومة ايرانياً في جبهات القتال بمحافظات مأرب وشبوة والجوف وتعز. 

جاء ذلك خلال اتصالين هاتفيين اجراهما فخامته، مساء اليوم، بوزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي، ورئيس هيئة الاركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز.. محملاً اياهما نقل تحياته للجنود والصف والضباط في مختلف المواقع.. مثمناً مواقفهم البطولية المشرفة التي يجسدونها في ميادين العزة والكرامة دفاعاً عن الامن والاستقرار واعراض وكرامة ابناء الشعب اليمني من شرور هذه العصابة الباغية. 

واكد فخامته، على اهمية بذل الجهود وحشد الطاقات وتوحيد الصف، والاهتمام النوعي بالتدريب والتأهيل القتالي النوعي لابطال الجيش ورجال المقاومة في سبيل مواجهة المليشيات الحوثية وتخليص الوطن من شرورها وجرائمها التي ترتكبها من خلال استهدافها المستمر بمختلف الاسحلة الثقيلة والمتوسطة ضد المدنيين والنازحين في محافظة مأرب وباقي المحافظات..مشيراً الى ان التاريخ سيكتب بأحرف من نور هذا النضال وتلك التضحيات التي يقدمها الابطال في الجبهات..مؤكداً ان المشروع الوطني الكبير سينتصر لا محالة. 

واشار رئيس الجمهورية، الى ان المليشيات الحوثية ومن خلال اعمالها العدوانية المستمرة تثبت للعالم اجمع عدم رغبتها في السلام وايقاف الحرب، بل انها تعمل وبكل وضوح على تنفيذ اجندات ايران في المنطقة من اجل اقلاق الامن والاستقرار وتهديد الملاحة الدولية.. لافتاً الى الجرائم الممنهجة التي ترتكبها ضد المدنيين والنازحين بينهم نساء واطفال. 

وجدد فخامة الرئيس، حرص الحكومة بابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية..موجهاً بهذا الصدد الحكومة بتقديم كافة اوجه الدعم لمواصلة العمليات العسكرية ضد المليشيات الحوثية التي تقف عائقاً امام السلام ووقف اطلاق النار.. مثمناً جهود التحالف الداعم للشرعية  بقيادة المملكة العربية السعودية  الشقيقة. 

من جانبهما، استعرض وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان، تطورات العمليات العسكرية في مختلف المحافظات.. مشيرين الى المعنويات العالية التي يتحلى بها ابطال الجيش الوطني ورجال المقاومة الشعبية.. مثمنين حرص فخامة الرئيس ومتابعته المستمرة لسير العمليات القتالية في مختلف الجبهات.