. إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 4 أطفال بانفجار لغم حوثي في مديرية حيس

الأربعاء 01 ديسمبر 2021 6:31
 . إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة بينهم 4 أطفال بانفجار لغم حوثي في مديرية حيس
عدن الحدث..
 
أصيب سبعة أشخاص من أسرة واحدة، بينهم أربعة أطفال وامرأتان، اليوم الثلاثاء، بانفجار لغم زرعته مليشيا الحوثي في إحدى الطرقات الواقعة شمال شرق مديرية حيس جنوبي الحديدة.
 وأفادت مصادر محلية أن لغم حوثي انفجر بسيارة نوع (هايلوكس) يستقلها مواطنين في منطقة الفوهة شمال شرق مديرية حيس، أدى إلى إعطاب السيارة، وإصابة سبعة أشخاص من أسرة واحدة كانوا على متن السيارة.
وأوضحت المصادر أن بين المصابين أربعة أطفال وامرأتين، حيث أصيبوا بجروح بليغة، جراء انفجار اللغم ووقوع شظايا في أجسادهم، وتم نقلهم إلى مستشفى الخوخة الميداني لتلقي الإسعافات الأولية. في حين تم تحويل بعضهم إلى المخا لاستكمال تلقي العلاج نظراً لخطورة الإصابات.
والمصابين هم أربعة أطفال: شيماء علي عبده سعيد حشاش طفلة (ثمانية أعوام)، عبده أحمد سعيد حشاش، القاسم أحمد سعيد حشاش، سلام أحمد سعيد حشاش. بالإضافة إلى المسنّة سلامة عبدالسلام محمد حشاش (70 عاماً)، وعائشة عبدالله عبده (30 عاماً)، وداوود عبده سعيد حشاش (40 عاماً).
وتسببت الألغام والعبوات الناسفة التي زرعها الحوثيين بسقوط آلاف الضحايا من المدنيين بين قتيل وجريح في مختلف مناطق الحديدة، مخلفة المآسي والأوجاع لدى السكان.

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر