مهام عاجلة أمام قيادة الهبة الشعبية الحضرمية الثانية

الجمعـة 24 ديسمبر 2021 9:56
مهام عاجلة أمام قيادة الهبة الشعبية الحضرمية الثانية
عدن الحدث..
 
دعا أكاديمي جنوبي مناضلي قيادة الهبة الشعبية الحضرمية الثانية بمحافظة حضرموت الأحرار الى اتخاذ عدد من القرارات الهامة والمهام العاجلة التي تعزز مكانة الهبة وإستعادة حقهم المسلوب.
وفي مقدمة هذه القرارات التي اوردها الاكاديمي د.حسين العاقل ، احد الاختصاصين في قطاع النفط والثروات :
"1- مطالبة دول التحالف العربي ولجنة الدول الرباعية والمجتمع الدولي بترحيل كافة الألوية العسكرية اليمنية/ الحوثية المحتلة لوادي حضرموت ومحافظة شبوة، وتطهيرها من عناصر القاعدة وداعش الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح اليمني.
2- تمكين أبناء حضرموت والجنوب عموما من حماية حقول القطاعات النفطية ومنع نهب ثروات حضرموت النفط والغاز والذهب والأسماك وغيرها، من التهريب خارج حدود المحافظة البرية والبحرية.
3 - تمكين قيادة الهبة الشعبية والسلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي وأي جهات موثوقة في مواقفها مع مطالب شعب حضرموت بتأسيس قوة عسكرية وأمنية لحماية أراضي حضرموت وتأمين واستقرار حياة أبنائها في مناطقها المختلفة.
4- توريد عائدات الصادرات الحضرمية المتعددة بالعملات الصعبة، إلى فرع البنك المركزي بالمكلا بشرط أن يتولى إدارته من الكفاءات الحضرمية.
5- حق أبناء حضرموت في المشاركة وأبداء الرأي في كل القرارات السيادية والمصيرية السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تتخذها الجهات المعنية وتتعلق بحياة شعب حضرموت ..والله ولي التوفيق".
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر