هبة حضرموت تصعد وتوقف مئات الشاحنات

الجمعـة 14 يناير 2022 8:57
هبة حضرموت تصعد وتوقف مئات الشاحنات
حضرموت / خاص :
 
أوقفت النقاط الشعبية في وادي حضرموت، مئات القاطرات (الشاحنات) ومنعت مرورها خارج المحافظة، وذلك ضمن التصعيد الشعبي الذي أعلن العودة إليه مجددا.
وأظهرت صور نشرتها لجنة الهبة الحضرمية الثانية المنبثقة عن لقاء حرو، مئات القاطرات وشاحنات النقل الكبير وهي متوقف بمحيط أحد النقاط الشعبية.
وعلقت اللجنة عبر حسابه على فيسبوك: "صور التقطت قبل لحظات من مساء يوم الجمعة 14 يناير 2022م، من نقطة عصم يظهر فيها توقيف القواطر، تنفيذاً لتوجيهات لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام ممثلة في رئيس اللجنة الشيخ حسن بن سعيد الجابري".
وامس الخميس، أقرت لجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام برئاسة الشيخ حسن بن سعيد الجابري، توقيف حركة القواطر بالنقاط الشعبية بدأً من ظهر نفس اليوم.
وأكدت اللجنة أن القواطر المتفق عليها سيتم توقيفها انطلاقاً من اليوم، بعد الاختراقات التي عملتها سلطات وادي حضرموت ونكثها للاتفاقات السابقة الموقعه مع محافظ حضرموت اللواء ركن فرج البحسني بلجنة تنفيذ مخرجات لقاء حضرموت العام برئاسة الشيخ حسن الجابري، محذرةً اياها بعدم التعامل مع متسلقي الهبة الحضرمية الساعيين لضياع حقوق حضرموت والمحاولين لحرف مسار الهبة .
وقالت اللجنة أنها، ستكون في حالة انعقاد دائم لتوسيع دائرة التصعيد والتي سيتم الاعلان عنها خلال الفترة المقبل
 

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر