استئناف باصات النقل البري نقل طلاب الجامعة عطفاً على توجيهات وزير النقل ومحافظ عدن لفترتين

عدن خاص
تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير النقل د. عبد السلام صالح حُميد والأستاذ أحمد حامد لملس محافظ عدن ، استانفت المؤسسة المحلية للنقل البري في العاصمة عدن عملية نقل طلاب الجامعة عقب رفع الاضراب الذي كان قائماً في جامعة عدن .
في سياق ذلك اوضح الاخ عبدالباري الحربي مدير عام المؤسسة المحلية للنقل البري وفي تصريح صحفي له ان المؤسسة وعطفاً على توجيهات كلً من معالي الاخ وزير النقل ومحافظ عدن ، قد قامت بإضافة رحلتين لطلاب الجامعة خلال فترة الظهيرة بهدف التخفيف من اعباء المواصلات والتنقل على الطلاب الجامعيين .
وفي ختام تصريحه تقدم الحربي وبالأصالة عن المؤسسة المحلية للنقل البري والعاملين فيها بخالص الشكر وعميق التقدير والعرفان لمعالي الاستاذ وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد لما يوليها من رعاية ودعم واهتمام بالمؤسسة فضلاً عن توجيهات معاليه بصيانة وترميم مبنى المؤسسة ومتابعته المستمرة لسير العمل وكل مايسهم في الارتقاء بمستوى اداء المؤسسة والعاملين فيها ويساهم في الحفاظ على اصول المؤسسة وممتلكاتها .
يذكر بان الرحلات التي استؤنفت على خط سير كالتكس - الحرم الجامعي ، وتم توسيع خطة عملها لفترتين صباحية ومسائية لتستوعب طلاب السنة التحضيرية .. جرى فيها تخصيص ثلاث حافلات نقل جماعي للفترة الصباحية ، وحافلتين للفترة المسائية ، مع تأجيل وضع التسعيرة الرمزية المخصصة لأجرة النقل إلى بداية الشهر القادم فبراير 2022م .