الزعوري والوالي وعرمان يبحثون سبل التنسيق بين وزاراتهم

الجمعـة 28 يناير 2022 9:12
الزعوري والوالي وعرمان يبحثون سبل التنسيق بين وزاراتهم
اعلام الوزارة/عدن
عقد صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة عدن لقاء ضم كلا من معالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل ومعالي الدكتور عبدالناصر احمد علي الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات ومعالي الأخ احمد عمر محمد عرمان وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان في حكومة المناصفة. 
وتبادل وزراء حكومة المناصفة الثلاثة خلال اللقاء عددا من القضايا وسبل العلاقة والتنسيق فيما بين الوزارات الثلاث على مختلف القطاعات .. وعبر الزعوري عن سعادته بزيارة وزيري الخدمة المدنية والشؤون القانونية الى ديوان الوزارة ، مقدما شرحا عن الانشطة والبرامج التي تنفذها الوزارة برغم الصعوبات والمعوقات ، وأشاد الوزيران  بالنجاحات والاعمال الدؤوبة  والدور الفاعل التي حققتها وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل خلال فترة قصيرة ، مؤكدين على ضرورة ضبط وتنظيم جهود العمل الإغاثي والإنساني ، وتعزيز الرقابة والاشراف على البرامج والانشطة الممولة من المانحين  وبما يلبي احتياجات المواطنين في مختلف المحافظات . 
كما بحث اللقاء مع الدكتور الزعوري القائم بأعمال رئيس اللجنة العليا للاغاقة سبل تفعيل دور اللجنة العليا للإغاثة وتحملها كافة الاعمال الاغاثية في البلاد ، وممارسة كافة المهام المناطة بها . 
وكان معالي الدكتور الزعوري قد رحب في بداية اللقاء بالوزيرين الوالي وعرمان وزيارتهما له في مكتبه مثنيا على دورهما الحكومي الذي يقومان به رغم الصعوبات التي تواجه البلد بصورة عامة .

صحيفة عدن الحدث

الاعداد السابقة

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر