إخبار المحافظات

مجلس أعيان مدينة الحامي ينفذ أول حملاته المكثفة برش المبيدات لمكافحة إنتشار البعوض في مدينة الحامي والمقد

مدينة الحامي

عدن الحدث - الحامي : خاص
تحت إشراف مجلس أعيان مدينة الحامي والمقد، وبتمويل من صندوق أبناء الحامي والمقد المغتربين في دولة الكويت، إنتهت -بحمد الله تعالى- حملة رش المبيدات الدخانية للبعوض والمستنقعات التي استمرت طيلة 5 أيام بدءاً من يوم السبت 23 ديسمبر وحتى يوم الأربعاء 27 ديسمبر 2017 .
حيث كانت الحملة على فترتين صباحية ومسائية، شملت كامل مدينة الحامي بالتحديد وادي منطقة مصبعين حتى الخزان الرئيسي للمياه، مع مجاري منطقة المعيان، والتي تتجمع في معيان مخارش.
وتميزت هذه الحملة بأنها مكثفة من حيث استخدام المبيدات الفعالة وبجرعة مضاعفة مع تغطية جميع الأماكن إضافة إلى التأني أثناء عملية الرش والتي كانت تستغرق 3 ساعات في كل ليلة حتى أنها شملت حمامات مساجد ذي النورين ومصعب بن عمير .
ناشطون من مدينة الحامي، أشاروا أن الحملة لاقت إستحسان جميع أبناء الحامي والمقد وخاصة أنها جائت في وقت ملائم جدا تنتشر فيه الأوبئة والأمراض التي تتناقلها البعوض، معربين أن مثل هكذا أعمال تحتاجها مدينة الحامي بين حين وآخر ، وأن هذه الحملة تضاف في رصيد مجلس أعيان الحامي الذي أشرف بشكل مباشر عليها .
وفي الختام توجه القائمون على هذه الحملة بالشكر الجزيل لإخوانهم المغتربين من أبناء الحامي والمقد في دولة الكويت الذين قاموا بتمويل هذه الحملة والتي كانت تحت إشراف مباشر من مجلس الأعيان بمدينة الحامي والمقد .

شبوة. نهائي مثير يجمع شباب مرخة وشباب أكتوبر نصاب في بطولة أندية الدرجة الثالثة بشبوة*


"فيفا" يفتح سوق انتقالات مؤقتة لمدة 10 أيام


مركز المهرة وفينا خير ينفذان برنامج "أمهات عظيمات" بمديرية الغيضة


المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك بالندوة العلمية التي نظمتها جريدة عاجل المصرية بالقاهرة