إخبار المحافظات

الميسري يدعو الى الاستعداد والتعبئة العامة للدفاع عن الجنوب

عدن الحدث| خاص


طالب القيادي الجنوبي البارز في المؤتمر الشعبي العام الجنوبي والمحافظ السابق لمحافظة أبين كافة ابناء الجنوب بمختلف انتماءاتهم ومشاربهم لتحمل مسئوليتهم التاريخية تجاه شعبهم وأهلهم في الجنوب والحفاظ على ارضهم وإفشال أي مخططات من القوى الانقلابية في صنعاء تهدف لزعزعة الأمن والاستقرار في مناطقهم والتحلي باليقظة وحماية أرضهم ووحدتهم الاجتماعية والتصدي للتمدد "الرافضي" بقوة وحزم، كلاُ في موقعه الجغرافي ومحافظته.

ودعاء الميسري كافة العسكريين والأمنيين ورجال القبائل في محافظة أبين إلى سرعة التحرك إلى منطقة مكيراس، والالتفاف حول أخوانهم في هذه المناطق ومساندتهم للتصدي لأي عدوان يهدف لاختراق مناطقهم من التمدد الحوثي "الرافضي" الذي يسعى الى إذلال الجنوبيين وكل من يقف في طريقه.

مستشهداً بان ما يحدث لأبناء الجنوب في صنعاء من قبل جماعة الحوثي هو دليل عن الممارسة الطائفية لهذه الجماعة تجاه أبناء الجنوب، ويسدل الستار عن زيفها وأكاذيبها ويبّين حقيقتها ومراوغتها لتضليل أبناء الجنوب.
مطالباً الجميع أن يكونوا في أعلى درجات الليقظة الأمنية ، والحرص الوطني لمواكبة المتغيرات التي ستشهدها الساحة في الساعات القامة.

رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في عاصمة شبوة


التلال يتوج بطلا لكأس العاصمة عدن بنسختها الثانية


الختام في عاصمة عربية وريال مدريد أول المتأهلين للنهائي.. "الفيفا" يعلن عن جدول مباريات كأس القارات


الرئيس الزُبيدي يستعرض مع سفير دولة الإمارات العلاقات الثنائية بين البلدين وسُبل تعزيزها وتطويرها