مصور محافظة شبوة تودع الدفعه الأولى من مرض الفشل الكلوي من المحافظات

شبوة/خاص
 
برعاية الاستاذ عبدالله بن علي النسي محافظ محافظة شبوة ودعت مدينة عزان محافظة شبوة اليوم الخميس الموافق 3/9/2015 م الدفعة الأولى من مرضى الفشل الكلوي وأسرهم من أبناء محافظات عدن ولحج والضالع وأبين .
وتمت عودة المرضى إلى محافظة عدن بعد أن تم تأهيل وتشغيل مراكز الغسيل الكلوي في محافظة عدن و تم نقل الدفعه الأولى من المرضى وأسرهم عبر ثلاث حافلات وكان في مقدمة مودعيهم
أ. ناصر مذيب مسلم رئيس الجمعيه الخيريه لغسيل الكلى م/ شبوة المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية و الشيخ عبدالله بن حسين بانجوه رئيس مؤسسة قافلة الخير التنموية و أ. منصر محمد باديان المدير المالي لجمعية الخيرية لغسيل الكلى عزان و أ. منصر ناصر سلطان عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ميفعه والشيخ عادل عوض العاقل و عدد من الشخصيات الاجتماعية والمواطنين .
وقد تمت استضافة 49 مريض فشل كلوي وأسرهم من قبل مؤسسة شبوة للتنمية والجمعية الخيرية لغسيل الكلى عزان و مؤسسة قافلة الخير التنموية وتم تقديم لهم الخدمات الطبية والسكن والغذاء والمواصلات الداخليه خلال فترة استضافتهم والذي استمرت 119 يوم وتم توفير حافلات لنقلهم من سكنهم في مبنى المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى والمسالك البولية ( قيد التجهيز) والذي يتبع مؤسسة شبوة للتنمية في مدينة عزان إلى عدن ورافقهم في الرحلة فريق طبي برئاسة د. عبدالرحمن النقيب بن فهيد وخلال عملية التوديع تحدث عدد من المرضى عن الخدمات التي قدمت لهم خلال فترة استضافتهم .
الفنان والشاعر محمد علي الميسري من محافظة أبين
يسرني بالأصالة عن نفسي ونيابة عن مرضى الفشل الكلوي بمحافظة أبين نتقدم بالشكر الجزيل لإدارة مركز غسيل الكلى عزان ومؤسسة شبوة للتنمية ومؤسسة قافلة الخير التنموية التي منحتنا كل الامتيازات وسهلت لنا إقامة جيدة من خلالها نعمنا بالراحة ووفرت لنا كثير من إمكانيات .