خطيب ردفان العمري : مجلس اهلي للمدنية لخدمة اهلها ويدعو المحامين والحقوقيين سرعة عمل المسودة العملية ..

عدن الحدث - ردفان / خاص

صورة ارشيفيه للدكتور العمري

خطيب ردفان العمري : مجلس اهلي للمدنية لخدمة اهلها ويدعو المحامين والحقوقيين سرعة عمل المسودة العملية ..

ردفان – خاص

قال الدكتور عبد المجيد العمري ان المجلس الاهلي الخدمي لمدينة الحبيلين المنتظر خلال الايام القادمة سيكون عامل مساعد لخدمة المواطن وليس للقفز على أي احد او أي جهات حسب ما يوعزه من يجهون العمل التطوعي ..

وناشد الحقوقيين الذين تم اختيارهم لعمل مسودة المجلس واليته العملية التي تحدد ضوابط العمل في المديرية من كافة الخيرين والجهات التي تحب العمل من اجل المساعدة في تفعيل المرافق الحكومية والمحافظة عليها ومساعدة الجهات المعنية للقيام بدوره على اكمل وجه ..

جاء ذلك في خطبة الجمعة الجامع الكبير " التقوى " وسط مدينة الحبيلين التي احتشد لها المئات من ابناء المدينة ..

حيث تحدث العمري عن عدد من الاختلالات والاشكاليات التي تواجهنا عقب انتصار المقاومة والذي يستوجب ان توجد روح المبادرة للعمل وعودة الحياة والخدمات للمواطن في كل المديريات والمحافظات خاصة الكهرباء والمياه التي يجب على المواطن والجهات المعنية التعاون في اعادتها ولو فرضت علينا المساعدة المالية البسيطة ..

وتطرق الى ان المقاومة والثورة لن تنتهي وستستمر وهي الاكثر اهمية ثورة البناء والتضحية ثورة العطاء والمبادرة صوب الجنوب الجديد ..

وحث الكل على التألف والتعاون والبعد عن الكلام والنقد والانطلاق صوب العمل بعيدا عن التخوين والتشكيك وزرع النعرات التي ينتهجها العدو وخلاياه النائمة وهذا الذي لا نرضاه وستتصدى له مقاومتنا الباسلة بقوة ..