توزيع سلل غذائية في عدن مقدمة من الشعب الكويتي

عدن/فضل علي خميس

دشنت اليوم الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت بالتعاون مع جمعية الرأفة الخيرية للتنمية التعليمية والاجتماعية وأربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية وجمعية العيدروس التنموية النسوية العمل في توزيع سلل غذائية لأبناء محافظة عدن تحت شعار "حملة إغاثة عدن الإنسانية المقدمة من الشعب الكويتي الشقيق".

 

وقال الاستاذ "رمسيس أحمد حسام"مندوب أربطة التربية الإسلامية ومراكزها التعليمية والمهنية بعدن انه تم التنسيق مع أشقائنا في دولة الكويت على تقديم الدعم لأبناء محافظة عدن خاصة بعد الحرب التي شهدتها المحافظة .. مؤكدا انه سيتم توزيع 1000 سلة غذائية كمرحلة أولى لحي الوديعة وحي لبوزة وحي مقبرة القطيع .

 

وأشار الأستاذ "رمسيس" على أنه سيتم توزيع 19000 سلة غذائية في كافة مديريات محافظة عدن بدعم من الهيئة الخيرية الإسلامية بدولة الكويت وبالتعاون مع جمعية الرأفة الخيرية وجمعية العيدروس التنموية النسوية .

 

 كما أعربت الأستاذة "سمية القارمي" رئيسة جمعية العيدروس التنموية النسوية عن شكرها وتقديرها للجهود التي تقدمها الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت من دعم لأبناء عدن بعد أن عانوا من جراء الحرب مثمنة الجهود السياسية والاجتماعية والإنسانية التي تقدمها دولة الكويت الشقيقة