ميليشيات الحوثي تقتحم منزل الدكتورة مريم جنيد في الحديدة ويهددون بتصفيتها

الحديدة/خاص


اقتحمت ميليشيات جماعة الحوثي أو كما يطلقون على أنفسهم "أنصار الله" في مدينة الحديدة اليوم منزل أسرة الناشطة الحقوقية الدكتورة مريم أحمد جنيد.

وأضافت شهود عيان أن ميليشيات الحوثي قام باقتحام منزل والد الدكتورة مريم أحمد جنيد في شارع الأقصى في الحديدة للبحث عنها،وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها استهداف المنزل من قبل الميليشيات وترويع ساكني المنزل بحجة ان هناك أوامر بالقبض على الدكتورة مريم.

وتتهم ميليشيات الحوثي الدكتورة مريم أحمد جنيد بعدة تهما منها تأييد العدوان الخارجي وشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي وتقديمها معلومات سرية عن الانتهاكات التي تمارسها الميليشيات في المدينة بحق المدنيين الأبرياء.

وتمارس ميليشيات الحوثي في الحديدة أعمال قمع وتهريب تصل إلى حد التصفية الجسدية لكل من يناهض انقلابهم من ناشطين حقوقيين وسياسيين وإعلاميين ومثقفين في محاولة منهم لإخفاء جرائمهم البشعة بحق المواطنين.

وتأتي هذه الإجراءات التعسفية من قبل الحوثيين وميليشياتهم الإجرامية بعد أن صدرت تقارير حقوقيها في الحديدة كشفت الانتهاكات لحقوق الإنسان والجرائم التي تمارسها هذه الجماعة بحق المواطنين والتي ترتقي لجرائم حرب وإبادة جماعية.