محافظ شبوة يندد بواقعة اغتيال موظف الهلال الأحمر الإماراتي بعدن

متابعات


اصدر محافظ شبوة بيانا ندد فيه بواقعة اغتيال موظف بالهلال الأحمر الإماراتي برصاص مسلحين مجهولين في عدن يوم السبت .

وجاء ذك في بيان تلقته صحيفة "عدن الحدث" وجاء فيه

 .. تلقينا ببالغ الأسى والحزن اليوم السبت 17 أكتوبر 2015م حادثة الاغتيال الإرهابية الشنيعة والدنيئة لرسول الهلال الأحمر الإماراتي في المنصورة بمدينة عدن ظهر هذا اليوم بالعاصمة عدن. والذي قامت به عصابة بشرية تخلوا عن وطنيتهم وإنسانيتهم وأخلاقهم ومبادئهم الوطنية والدينية. .. ضد رسل السلام والبناء .. ضد مندوب لمنظمة انسانية جاء ليرفع العناء عن ابناء شعبنا .

 جاء ليقدم يد العون لشعب مظلوم وإغاثة أهلنا في عدن ويخفف من الآلام والجراحات التي تسببت بها مليشيات الحوثي وصالح طيلة خمسة أشهر عانوا خلالها من حصار شديد منع فيه عنهم الماء والغذاء والدواء .. إننا نتقدم بخالص العزاء والمواساة لانفسنا أولا ثم لأهل الشهيد وذويه وللشعب الإماراتي عامة ، ونهيب بأبناء الوطن كافة ان لايسمحوا بتكرار مثل هذه المآسي في حق الأبرياء الآمنين .. وان يلتفوا حولهم .. فقد اختلطت دمائنا ودمائهم علی ارض الوطن وسقيناها بدمائنا جميعا .

 داعين المولى تبارك وتعالى أن يتقبله في الصالحين ويرفعه إلى مقام الشهداء وأن ينعم على وطننا العزيز بالأمن والاستقرار. إننا في محافظة شبوة ندين بأشد العبارات هذه الاعمال الإرهابية الشنيعة بحق الأبرياء ونعتبرها أعمال لا تمت للإسلام والإنسانية بصلة. كما أننا على يقين أنه بإذن الله تعالى و عونه سيأتي اليوم الذي يتم فيه الكشف عن المدبرين الحقيقيين لجميع الجرائم التي تٌرتكب في حق شعبنا و يومئذ يندم المجرمون. ونهيب بجميع القوى و الشخصيات الوطنية إلى المساهمة الفاعلة في بناء الوطن الأرض والإنسان .. والمضي قدما بخطوات متسارعة من أجل بناء وطنا وطي صفحة الماضي والإقبال على بناء الدولة المدنية الحديثة التي تؤسس للنظام والقانون و الحرية و العدالة. العميد عبدالله علي النسي محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي