مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة يكرم المحافظ ابن الوزير بدرع الوفاء

عدن الحدث - خاص:

كرمت إدارة مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة اليوم محافظ المحافظة عوض محمد ابن الوزير وذلك بمنحه درع الوفاء والعرفان تقديرا لجهوده الكبيرة في دعم ومساعدة المستشفى وتقديم التسهيلات اللازمة له وهو ما تجلى في العديد من أنشطة الدعم المادي والمعنوي للمستشفى والذي احدث نقلة نوعية في الخدمات التي يقدمها المستشفى.

من جانبه عبر المحافظ إبن الوزير عن شكره واعتزازه الكبير بهذا التكريم ، مؤكداً بان ما قام به من جهود وإجراءات في خدمة المستشفى لم تكن إلا واجب عليه عززها الدور الحيوي والهام المناط بالمستشفى في خدمة الناس.

وأشاد المحافظ ابن الوزير بالدور الذي يضطلع به مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة في هذا الإتجاه وبالتطور النوعي المضطرد الذي تشهده خدماته الطبية،مؤكداً بان قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لن تألو جهدا في استمرار دعمها ومساعدتها للمستشفى بحسب الإمكانيات المتاحة وتقديم التسهيلات اللازمة له.

وعبر المحافظ ابن الوزير عن تقديره البالغ لدعم الاشقاء في الإمارات عبر ذراعهم الخيري مؤسسة الشيخ خليفة للأعمال الانسانية والتي اسهمت بتداخلاتها  في احداث نقلة في الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي للمواطنيين بالمحافظة.