الدكتور القاضي يبحث مع وفد منظمة الصليب الاحمر الدولي الى المركز الصحي كرش أهم الإحتياجات

(عدن الحدث) ماجد الطاهري :

التقى الدكتور محمد سعيد جازم القاضي مدير مكتب الصحة بمديرية كرش القبيطة صباح اليوم الاثنين بالمركز الصحي كرش مع موفدة منظمة الصليب الاحمر الدولي الدكتورة Nanse ومترجم اللغة د/عباس.

وخلال اللقاء أطلع كلاً من الدكتور القاضي والدكتور منصور علي سيف "مدير المركز الصحي"الوفد الزائر على أبرز الصعوبات وأهم الإحتياجات الصحية التي يفتقر اليها المركز الصحي ليتمكن من تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنيين. 

من جانب آخر إطَّلعت موفدة المنظمة على إحتياجات العيادة الطبية التابعة لجبهة كرش القتالية في مدرسة الشهيد قميح واستمعت للهموم والصعوبات التي تواجه الكادر الطبي اثناء تأدية الواجب في معالجة المرضى وتقديم الإسعافات الأولية للجرحى.

وتأتي الزيارة إستكمالاً لمسح منظمة الصليب الأحمر الدولي لإحتياجات المركز الصحي كرش إضافةً الى الاطلاع على السجلات والتقارير الطبية الخاصة بعمل أقسام المركز وتقييمه من حيث مستوى الأداء.

حضر اللقاء الدكتور عبدالحميد سعيد مسؤول قسم الرعاية الصحية بمكتب الصحة بالمديرية ومن المكتب التنفيذي حضر الاستاذ حسن عرجوش مدير إدارة الرقابة والاستاذ وحيد قلعان مدير ادارة الشباب والطلاب وعدد من أعضاء القيادة المحلية بمجلس انتقالي كرش.