مدير عام لودر يدشن المركز الصيفي الشبابي بالمنطقة الوسطى

(عدن الحدث) لودر - عارف احمد :

دشن مدير عام مديرية لودر - رئيس المجلس المحلي الاستاذ ناصر عوض موسى العزاني بمعية مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ علي عبدالله ناصر اليافعي صباح اليوم  الخميس 8 يونيو 2023م في مدرسة ناجي الأساسية بمدينة لودر فعاليات المركز الصيفي الشبابي بالمنطقة الوسطى (لودر) والذي يأتي ضمن خمسة مراكز صيفية تشهدها المحافظة خلال العام 2023م وتقام برعاية وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري، ومحافظ أبين اللواء  الركن أبوبكر حسين سالم ، وإشراف قطاع الشباب بوزارة الشباب والرياضة وتنظيم مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وافتتح التدشين باستعراض كرنفالي للمشاركين في المركز الصيفي من الشباب والفرق الشعبية ومن طلاب المرحلتين الأساسية والثانوية بالمنطقة ، رافعين الإعلام  الملونه ولافتات صغيرة تحمل أسماء المراكز الصيفية المقامة في المحافظة موزعة على 5 مديريات وهي (زنجبار - خنفر - سرار - لودر - واحور).

*•* وخلال التدشين ألقى مدير عام لودر ناصر عوض موسى كلمة حث من خلالها المشاركين من الشباب والطلاب على الاستفادة من هذا المركز الصيفي واستغلال أوقاتهم واستثمارها وبما  يعود عليهم بالنفع والفائدة في حياتهم.. مشيدا بمستوى الترتيب والإعداد الجيد للمركز ونسبة الإقبال الكبيرة من أبناء المنطقة... مثمنا الجهود المبذولة لإنجاح المركز من قبل القائمين والداعمين له..منوها إلى أن هذه الخطوات تلقي بالأثر الإيجابي على الشباب المنضمين للمركز والمجتمع.

*•* بدوره أكد مدير التربية والتعليم بمديرية لودر علي عبدالله ناصر في كلمته على أهمية المراكز الصيفية واقامتها خلال الإجازة الصيفية والتي تهدف إلى إبراز المواهب وتنمية قدرات الطلاب واكسابهم العديد من المعارف والمهارات..مثمنا دور وزارة الشباب والرياضة في دعم وانجاح فعاليات المراكز الصيفية.

*•* من جانبه أوضح الكابتن صلاح علعله  رئيس والمشرف العام على المركز الصيفي بلودر بأن المركز يستهدف أكثر من (100) من الشباب والطلاب من المرحلتين الأساسية والثانوية ويتضمن عدد من المناشط الرياضية والثقافية والتوعوية  


*•* بعد ذلك قام العزاني واليافعي  بتدشين المنافسات الرياضية  في المركز  الصيفي في العاب تنس الطاولة والشطرنج والكرة الطائرة

*•* حضر التدشين الأمين العام لفرع اتحاد كرة القدم بالمحكمة عارف الوادي ومدير مدرسة ناجي الأستاذ خالد مفتاح وفاكهة الكرة بلودر الكابتن أحمد عبدالله البلالي الشهير بنيمار..