مكتب وزارة الصحة و السكان بحضرموت الساحل يسلم مكتب الصحة بمحافظة أبين حصتهم من المنحة الطبية الصينية

(عدن الحدث) إعلام الصحة :

بتوجيهات من معالي وزير الصحة العامة والسكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي ، التقى الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل بمكتبه الدكتور صالح الثرم المدير العام لمكتب وزارة الصحة و السكان بمحافظة أبين   .

ويأتي اللقاء في إطار تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الصحة العامة والسكان و مكاتبها في المحافظات للإسهام في تطوير وتحسين المنظومة الصحية في جميع المستشفيات و المرافق الصحية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى في كافة محافظات الجمهورية  .

وبدوره أعرب الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة و السكان بحضرموت الساحل عن شكرهم وتقديرهم لمعالي وزير الصحة و السكان الأستاذ الدكتور قاسم محمد بحيبح و محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لدعمهم واهتمامهم بالقطاع الصحي ، وكذلك الشركاء الاساسيين الداعمين للقطاع الصحي باليمن ، مشيرا إلى أن هذه المنحة الطبية الصينية ستسهم في تحسين وتطوير المنظومة الصحية المتكاملة بالمحافظات لما من شأنة خدمة المرضى .

وفي ختام اللقاء جرى التوقيع على استلام حصة محافظة أبين من قبل الدكتور صالح الثرم المدير العام لمكتب وزارة الصحة و السكان   .

والجدير ذكره انه سيتم تسليم حصص بقية المحافظات من المنحة الصينية التي لم تستلم خلال الأيام القادمة    .

حضر التسليم الأخ علاء محمد بافضل مدير مكتب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل .