المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية يشارك في مهرجان بصمة إبداع الدولي الموسم الخامس لعام 2024م في مصر

(عدن الحدث) خاص :

شارك المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية  في إعداد اكبر مهرجان في جمهورية مصر العربية ، مهرجان بصمة إبداع الدولي الموسم الخامس لعام 2024م
الذي نظمه كل من الاتحاد المصري للمجالس الشعبية و المحلية والمجلس العربي للمثقفيين والأكاديميين للسلام والتنمية وبصمة ابداع  .

وقد مثل المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية المستشار الدكتور منصور القاضي رئيس المجلس وبحضور العديد من الشخصيات العربية وقيادات المجلس والإتحاد المصري ومؤسسة بصمه للابداع .

و تخللت فقرات المهرجان العديد من الكلمات  ألقاها كل من رئيس المجلس العربي للمثقفين والاكاديميين للسلام والتنمية رحب فيها بجميع الحاضرين كلا بأسمه وصفته ، مثنيا على دور الشعب المصري العظيم ، معربا عن شكره وتقديره لقيادات مصر ممثلة بفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية  مصر الذي يولي اهتمام كبير للشباب كونهم العمود الفقري للأمة العربية ، وكذا  اهتمامه بشريحة ذو الهمم الخاصة ،  اللذين قدموا فقرات متميزة في المهرجان .  

من جانبهم  أعربوا كل من  اللواء أحمد  سعيد عيسى  رئيس المهرجان ، و الدكتور رضاء غريب  عن شكرهم وتقديرهم  لقيادات مصر على  اهتمامهم بشريحة الهمم الخاصة وكذلك قدمو الشكر والاحترام   لكل من حضر المهرجان من الشخصيات والقيادات  كلا بسمه وصفته. وكان مهرجان ناجح،ومميز.