توقيع مذكرة تفاهم وشراكة بين منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان وجامعة حضرموت.

(عدن الحدث) اعلام المنظمة :

جرى بمكتب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور  سالم مبارك  العوبثاني التوقيع على مذكرة تفاهم وشراكة بين منظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان وجامعة حضرموت، ووقعها كلًا من الأستاذ الدكتور سالم مبارك العوبثاني نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والمهندس راشد عمر باصريح المدير التنفيذي لمنظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان.


وتنص المذكرة على تنفيذ مجموعة من المشاريع المشتركة التي تركز على تعزيز قدرات الطلاب في مجالات عمل المنظمة، بالإضافة إلى  تبادل الخبرات  في جميع المجالات المشتركة.

وخلال التوقيع رحب الأستاذ الدكتور سالم مبارك  العوبثاني  بهذه الشراكة التي جاءت لخدمة الطلاب وتأهيل كوادرها في مختلف المجالات، مشيدًا بدور منظمة سائس في تنفيذ عدد من المشاريع المختصة بالتنمية الدبلوماسية والتأهيل السياسي والحقوقي وتنمية قدرات الشباب، والاهتمام بشريحة الطلاب كونها تعد أحد أهم الشرائح داخل المجتمعات.  

وبدوره أعرب المدير التنفيذي لمنظمة سائس للتنمية الدبلوماسية وحقوق الإنسان المهندس راشد عمر باصريح عن شكرهم وتقديرهم لقيادة جامعة حضرموت لجهودهم المبذولة في تسهيل كافة الإجراءات لتنفيذ البرامج والمشاريع التي تسهم في تطوير مهاراتهم ورفع قدرات الطلاب في مجالات مختلفة.

حضر مراسيم التوقيع كلًا من : الأستاذ الدكتور سالم بن سلمان مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب و من جانب المنظمة حضر كلاً من :
الأستاذ عبدالله بن شهاب مسؤول البرامج والمشاريع والتخطيط الاستراتيجي. 
والأستاذ محمد بافقير مدير إدارة الأبحاث والدراسات بالمنظمة.