مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة يلتقي مدير عام مديرية الغيضة لمناقشة قضايا الكهرباء بالمديرية

(عدن الحدث) المركز الاعلامي :

التقى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة المهندس عثمان محمد بن عويض، الاثنين، في مكتبه، مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، بحضور عضو المجلس المحلي بالمديرية الاستاذ عيسى سعيد بلحاف.

ورحب مدير عام المؤسسة العامة لكهرباء المهرة المهندس عثمان بن عويض بمدير عام مديرية الغيضة، وعضو المجلس المحلي بالمديرية وناقش اللقاء الصعوبات والمعوقات المتعلقة بالأحمال واستهلاك الطاقة، بالإضافة إلى تأثير الرطوبة وتقلبات الطقس على خطوط الشبكة الكهربائية سواء في الضغط العالي أو المنخفض ومحولات الطاقة بالمديرية، واوضاع الكهرباء بمنطقة الفيدمي فيما يخص تحسين الشبكة وحملات الفصل واجراء طرق لمعالجه المديونيه السابقه للمواطن وإيجاد طريق لدفعها.

وأكد المهندس عثمان بن عويض، على أهمية تضافر الجهود لتجاوز التحديات التي تواجه قطاع الكهرباء .. مشيراً إلى أن المؤسسة تعمل على خطة مدروسة لمعالجة هذه القضايا وتعزيز الطلب المتزايد على الطاقة، مع استكمال أعمال تحسين شبكات التيار الكهربائي في مديرية الغيضة ومختلف مديريات المحافظة، حسب الأمكانيات المتاحة لضمان استقرار الخدمة وتلبية احتياجات المواطنين.

وأوضح بن عويض، أن المؤسسة ستقوم باتخاذ إجراءات من شأنها  تيسر عملية تحصيل مديونية فواتير الكهرباء للمواطنين، حيث ستعمل على تعزيز التعاون مع مواطنين لتسهيل عملية السداد وتقديم التسهيلات اللازمة في تحصيل المديونية. مشدداً على أهمية الالتزام بسداد الفواتير فور صدورها اولا بأول ، وداعيا المواطنين إلى التعاون مع المؤسسة من خلال تسديد فواتيرهم في الوقت المناسب تجنبا لا من القطع.

من جانبه، أكد الأستاذ سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة جهود المؤسسة العامة للكهرباء التي تبذلها في عمليات الصيانة للمولدات وتحسين الشبكة الكهربائية في مناطق المديرية .. مؤكدا على أهمية التعاون المستمر بين الجهات المعنية لضمان توفير خدمة كهرباء مستمرة ومستقرة للمواطنين .