محافظ شبوة يلتقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافظة والنشر

عدن الحدث - خاص:

التقى محافظ محافظة شبوة، رئيس المجلس المحلي، عوض محمد بن الوزير، برئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافظة والنشر محمد هشام باشراحيل الذي وصل للمحافظة في زيارة رسمية.

خلال اللقاء رحب المحافظ بن الوزير برئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر، وبما أولاه من اهتمام كبير بمحافظة شبوة، وحرصه على الاطلاع عن قرب عن مجمل أوضاع محافظة شبوة، وما تشهده من استقرار في مختلف الجوانب.

وأشار المحافظ بن الوزير إلى ما تمثله صحيفة 14 أكتوبر من أهمية في مختلف الجوانب الصحفية والإعلامية والثقافية، وما توليه من اهتمام وحرص على توثيق ونقل الحقيقة للرأي العام بكل مصداقية ومهنيئة وهو ما اكتسبها مكانة كبيرة في مختلف الأوساط، داعيا جميع وسائل الإعلام الأخرى إلى الاقتداء بهذا المسار المهنئ للعمل الإعلامي.

رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة 14 أكتوبر محمد باشراحيل عبر عن تقديره لحفاوة الاستقبال من قبل محافظ شبوة عوض بن الوزير، مؤكدا أن زيارته جاءت للاطلاع عن قرب لما تشهده محافظة شبوة من استقرار أمني وجهود تنموية، وذلك ما أظهرته مؤشرات رسمية، وما التمسناه على الواقع خلال تواجدنا في شبوة،

وعبر باشراحيل عن امتنانه لدعم المحافظ بن الوزير لمؤسسة 14 أكتوبر الصحيفة الرسمية الأولى للدولة، من خلال تسهيل إعادة فتح مكتب الصحيفة في المحافظة ومنحها مقرا لها بالمجمع الحكومي، ولما اسهم به من أعطى مساحة إضافية من الحريات الصحفية والإعلامية بالمحافظة.

وأوضح باشراحيل آن مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة ومن منطلق مسئوليتها الإعلامية حريصة على نقل صورة عن محافظة شبوة وما شهدته من نقلة نوعية واستقرار في مختلف الجوانب ضمن جهود السلطة المحلية لتحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور وأداء مختلف مؤسسات الدولة والعمل بروح النظام والقانون.

وعرفانا بما يبذله محافظ شبوة عوض بن الوزير من جهود كبيرة في تحسين مجمل الخدمات المقدمة للمواطنين وتعزيز أداء وحضور مؤسسات الدولة، قدم باشراحيل درع مؤسسة 14 أكتوبر للمحافظ بن الوزير تقديرا لذلك ومتمنيا له مزيد من التوفيق في مهامه.

هذا وأجرى رئيس مجلس إدارة مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والنشر مقابلة صحفية شاملة، تحدث فيها المحافظ بن الوزير عن مختلف القضايا والمستجدات والجهود التي تبذلها السلطة المحلية في سبيل تحقيق الاستقرار الأمني والتنموي لأبناء المحافظة، سيتم نشرها في صحيفة 14 أكتوبر وعلى موقعها الالكتروني مطلع الأسبوع القادم.

شارك في اللقاء وكيل المحافظة أحمد صالح الدغاري ، ومستشار وزير الاعلام عمرو عثمان، وحسين الرفاعي مدير عام الإعلام ، والدكتور فيصل البعسي مدير عام مكتب الثقافة، وخالد سالم فرج مدير عام فرع الهيئة العامة للكتاب بالمحافظة.