بشقِّ الأنفس.. الاستقلال يتجاوز الجابية بهدفين

عدن الحدث / صلاح باوزير




تحت أشراف نادي تضامن شبوة لعب عصر اليوم على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق مباراة بين الجابية و الاستقلال ضمن دوري الفقيد صالح أحمد لملس الخليفي لكرة القدم في نسخته الثانية لعام 2015م الذي ينظمه فريق الجابية الرياضي
حقق فريق الاستقلال فوزاً بشقِّ الأنفس على فريق الجابية بنتيجة 2- 1، ليتأهل الاستقلال دور نصف النهائي
 
بدأ اللقاء بانحصار اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية للجابية الذي تمكن عند الدقيقة 25 من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد أن تحصل مبارك خالد على كرة قرب خط الـ18 ليسددها قوية على يمين الحارس هدفاً أصفر. بعد هدف الجابية هاجم فريق الاستقلال وسدد منصر باحاج تسديدة قوية مرت بجوار القائم وفي الدقيقة 36 محمد الحتير يسدد كرة قوية تمر فوق العارضة مع نهاية الشوط الأول.
 
وجاءت المباراة قمة في الإثارة في الشوط الثاني تحسن أداء الاستقلال من خلال منصر باحاج و رضوان عبدالله وباتت الهجمات أكثر تنظيما وفاعلية، وفى الدقيقة 16 استطاع رضوان عبدالله إحراز هدف التعادل للاستقلال سجل برأسية متقنة إثر عكسية رائعة من منصر باحاج وفي الدقيقة 19 يسدد ناصر صالح كرة ساقطة يتصدى لها الحارس بصعوبة وفي الدقيقة 21 أضاع مبارك خالد فرصة ثمينة لتسجيل هدف التقدم. وبعدها بتسعة دقائق أضاف الاستقلال هدفه الثاني بعد تمريرة ذكية من فوق المدافعين من قدم رضوان عبدالله ليكملها سالم مهدي نحو المرمى دون أي مضايقة دفاعية.
وفي اخطر فرص المباراة اضاع طارق الماضي فرصة خطيرة جدا داخل منطقة جزاء بعدما ارتطمت كرته في مدافع الاستقلال ليخرجها ضربة ركنية واستمرت محاولات الجابية لإحراز هدف التعادل في الدقائق المتبقية لكن مهاجموه اضاعوا كافة الفرص التي اتيحت لهم أمام المرمى حتى أطلق الحكم صافرة نهاية المباراة.

في مشهد رائع شجعت الجابية فريقها رغم الهزيمة .. فريق الجابية قدم مباراة رائعة أمام الاستقلال رغم الخسارة


أدار المباراة حكم ساحة عبدالله محمد سالم بمساعدة انور القفيل وجلال قائد وعبدالحافظ الدحيمي رابعا وراقبها علي الحرملي حصل على جائزة الفقيد سالم محمد خميس فرج (رحمه الله) لأفضل لاعب في المباراة ناصر مزاحم من الاستقلال الجائزة مقدمة من محمد صالح جعبل .
ويلعب عصر غدآ الاحد فريقي السد و نوخان على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق