نقابة المهندسين بحضرموت تدشن ورشة عمل بعنوان ,, الأنابيب والليات البلاستيكية معايير الجودة والتحكم في الأنتاج ,, بالشراكة مع مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية بالمكلا

(عدن الحدث) اعلام النقابة :

عقدت بقاعة أبراج بن محفوظ بالمكلا ورشة عمل بعنوان ,, الأنابيب والليات البلاستيكية ومعايير الجودة والتحكم في الأنتاج ,, نظمتها نقابة المهندسين بحضرموت بالشراكة مع مصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية ، وذلك برعاية كريمة من محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي .  

وفي الجلسة الافتتاحية للورشة أكد المهندس عمر مبروك مخير رئيس نقابة المهندسين بحضرموت على أهمية هذه الورشة للمهندسين  والمكاتب الهندسية و المقاولين لتشجيع الصناعات و المنتجات الوطنية المحلية ذات الجودة والمواصفات العالمية ، نأمل بأن تخرج الورشة بمخرجات إيجابية ، مشيرا إلى أن النقابة بصدد اصدار قرار من وزارة الاشغال العامة والطرق و السلطة المحلية بالمحافظة لتنظيم عمل المكاتب الهندسية في حضرموت وكذلك تفعيل قانون العمل الهندسي بما يسهم في تطوير المهنة الهندسية بالمحافظة ، راجيا لهم التوفيق و النجاح.

من جانبه أشار المهندس محمد سالمين باصريح المدير الفني لمصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية إلى أن هذه الورشة تعد فرصة بتبادل الخبرات ومناقشة الأراء لتشجيع الصناعات المحلية ، مؤكدا بأن المصنع ملتزم بمعايير الجودة والكفاءة مستعرضا بعض المنتجات البلاستيكية للمصنع ، وقال أن مصنع خيرات عدن يساهم في توفير فرص عمل للقضاء على البطالة شاكرا السلطة المحلية بالمحافظة ونقابة المهندسين بحضرموت لجهودهم في تنظيم هذه الورشة  .

من جهته استعرض المهندس حسن باكوبن استشاري التطوير بمصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية مراحل العمل والتكوير الهندسي ومعايير الجودة التي يتبعها المصنع تسهم في كسب الكثير من العملاء ، بالإضافة إلى الإسهام في زيادة المنتجات البلاستيكية في السوق المحلي ذات مواصفات عالمية. .

وفي ختام الورشة قام المهندس عمر مبروك مخير رئيس نقابة المهندسين بحضرموت و المهندس محمد سالمين باصريح المدير الفني لمصنع خيرات عدن للمنتجات البلاستيكية وقيادات المصنع بتكريم المهندسين المشاركين بالورشة وتسليمهم شهادات المشاركة .