المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي تدشن المرحلة الرابعة لترحيل الكتب المدرسية لمحافظتي حضرموت وتعز

(عدن الحدث) الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام :

دشن المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور "فارس زين السقاف" بمعية مدير عام فرع المؤسسة - عدن، مرحلة جديدة من مراحل ترحيل الكتاب المدرسي، وذلك لمحافظتي حضرموت وتعز .
 
ويأتي ذلك في إطار سلسلة العملية الإنتاجية المستمرة لطباعة الكتاب المدرسي ضمن الخطة الطباعية لهذا العام وفقاً والعقد المبرم بين وزارة التربية والتعليم والمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي .
 
وخلال عملية التدشين التي شهدها فرع المطابع عدن أكد الدكتور "فارس السقاف" بأن المؤسسة بدأت تتعافى في الآونة الأخيرة، وتصاعد مستوى القدرة الإنتاجية بشكلٍ ملحوظ، شاكراً الجهود الجبارة يقودها معالي وزير التربية والتعليم الأستاذ "طارق سالم العكبري" في سبيل الحفاظ على استمرارية العمل المؤسسة، لما لها من خدمة التعليم والعملية التدريسية .
 
وفي أثناء مرحلة التدشين قدم الأستاذ "رمزي صالح العطفي" مدير عام مطابع الكتاب المدرسي فرع عدن شرحاً وافياً لعملية الإنتاج وما رافقها من تحديات صعبة تم تجاوزها بكفاءة وفاعلية دون إنقطاع وتكلل ذلك النجاح بترحيل أكثر من () كتاب مدرسي لعناوين مختلفة لمحافظة حضرموت وتعز .
 
ومن جانبه عبر الدكتور "فارس السقاف" عن بالغ سعادته لما رآه من جهودٍ رائعة ونشاط دَؤوب يقوم به الأستاذ "رمزي العطفي" وكل الطاقم الإداري والفني بفرع عدن في السعي نحو زيادة الإنتاج والعمل في الظروف الصعبة لأجل تنفيذ الخطة الطباعية في زمنها المحدد .
 
وقد حضر مرحلة التدشين برفقة المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي الدكتور "فارس زين السقاف" الأستاذ صدام عبدالواحد" رئيس قسم الترحيل بالمؤسسة .