لاعب بلجيكي سجل هدفا قاتلا..وكاد أن يتسبب بكارثة جماهيرية!

متابعات




سجل لاعب فريق أندرلخت البلجيكي، غيوم جيليه هدف التعادل لفريقه في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وكاد أن يتسبب بكارثة جماهيرية حينما احتفل بالهدف مع المشجعين، خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد نظيره لوكيرين مساء الأربعاء في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من الدوري البلجيكي الممتاز لكرة القدم.

وخطف اللاعب البلجيكي هدف التعادل لأندرلخت لينقذه من الهزيمة في المباراة التي جرت على ملعب "داكنام" معقل فريق لوكيرين، ليتجه إلى جماهير فريقه المتواجدة بالقرب من مرمى لوكيرين ويحتفل معهم بالهدف القاتل الذي أحرزه في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع.

وخلع اللاعب البلجيكي غيوم جيليه قميصه واتجه صوب جماهير فريقه، وكان مرتديا قميصا آخر حتى يتفادى العقوبة من الحكم، فتدافع المشجعون خلف إحدى لوحات الإعلانات التي سقطت وكادت أن تؤدي لكارثة حقيقية بين المتفرجين.

وهرع لاعبو فريق أندرلخت البلجيكي صوب المشجعين لتفقدهم بعد السقوط، وكان من حسن حظ اللاعب أن سقوط المتفرجين لم يكن بتلك القوة حيث لم يتسبب وقوعهم بأي أذى لهم.

ورفع فريق أندرلخت البلجيكي رصيده بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1 إلى 38 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن المتصدر جينيت، فيما أصبح رصيد فريق لوكيرين 24 نقطة في المركز العاشر.