الضالع اقام نجوم الكرة الجنوبية في الزمن الجميل مباراة بيوم الوفاء في السنوية الثانية لمجزرة سناح بالضالع

الضالع / ناصر الشعيبي

ناسبة الذكرى الثانية لارتكاب مجزرة مخيم العزاء بمدرسة سناح بمحافظة الضالع من قبل جنرال الحرب عبداللة ضبعان قائد اللواء 33 مدرع اقيمة عصر اليوم مباراة لكرة القدم جمعت نجوم الكرة الجنوبية الذي لعب مع نجوم الكرة لنادي الصمود الرياضي على ملعب الصمود بمدينة الضالع بحضور الأستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة راعي المباراة والحفل التكريمي وبحضور قيادات محلية وشباب ورياضين وجمع غفير من رواد الكرة في الضالع .. حيث ساد المباراة روح الأخوة والوفاء والتلاحم من ناحية ومن الناحية الأخر ليتذكر رواد الكرة والجماهير الزمن الجميل ووفاء لشهداء وللانتصارات التي حققتها المقاومة الشعبية .
هذا وانتهت النتيجة بفوز فريق نجوم الكرة الجنوبية في في الزمن الجميل بأربعة اهداف مقابل هدفين لفريق نجوم نادي الصمود في الزمن الجميل من اللاعبين القداما الذي شارك فيها من ابرز اللاعبين امثال الكابتن عمر البارك وجميل سيف واحمد الراعي واحمد الاحمدي وشرف محفوظ وكامل صلاح وكوكبة كبيرة من نجوم الكرة الجنوبية .
وفي ختام المباراة قام الأستاذ فضل الجعدي محافظ محافظة الضالع بتسليم الكاس لفريق نجوم الكرة الجنوبية القداما تسلمة الكابتن عمر البارك الذي بدورة قام بتسليمه كهدية من فريق نجوم الجنوب في الزمن الجميل لكابتن فريق نادي الصمود الرياضي الكابتن جميل سيف .
فريق نجوم الكرة الجنوبية المشاركين ابنا الضالع بيوم الوفاء في السنوية الثانية لمجزرة سناح التي تصادف اليوم السابع والعشرين من ديسمبر 2015م وفاء منهم لدماء الشهداء التي سالت من اجل الحرية والكرامة .. كما قدم فريق نجوم الكرة قميص رياضي للاستاذ فضل الجعدي محافظ المحافظة راعي مباراة نجوم الكرة قدمه الكابتن عمر البارك .. كم تم تسليم الجوائز والشهائد التقديرية لرواد الكرة ونجومها المشهورين على المستويين الداخلي والخارجي