مدير عام المعلا فهد المشبق يكرم ملاكمو شمسان الأبطال في البطولة الدولية بالأردن بعد استقبالهم بمطار عدن

عدن/خاص

كرم مدير عام مديرية المعلا الاستاذ" فهد المشبق أبطال نادي شمسان للملاكمة الذين توّجوا ابطالاً بالميدالية الذهبية واربع فضيات وكاس المركز الثالث في البطولة الدولية للملاكمة التي اقيمت في المملكة الاردنية الهاشمية امتداداً لبطولات عديدة يحققها نادي شمسان على التوالي في كل الفئات في احتفالية أقيمت ظهر اليوم الاربعاء بتكريم الابطال واقامة مأدبة غداء على شرف الانجاز الذي تحقق لأبناء نادي شمسان .

وعبر ملاكمو نادي شمسان عن سعادتهم بحفاوة باستقبال مدير مديرية المعلا فهد المشبق الذي كان أول من استقبلهم في مطار عدن الدولي مؤكدين أن هذا التكريم سيكون حافزاً لهم لمزيد من البطولات مستقبلاً وتشريف عدن والوطن في كل المناسبات.

من جانبة كرم شباب نادي شمسان للملاكمة الاستاذ" فهد المشبق تثميناً لمواقفة وجهوده التي يقوم بها في شتى المجالات التي تصب لصالح مديريتهم وخصوصاً في الجانب الرياضي الذي بدورة يشكل بعودة الحياة الى طبيعتها بمدينة عدن

إلى ذلك قال خالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان: نشعر بالفخر والاعتزاز لما يحققه أبطالنا اليوم وتشريفهم لمديرية المعلا وعدن والوطن بشكل عام.

وأشاد البيزع بدعم مدير عام المديرية المشبق ووقوفه الداعم والدائم للرياضة في المديرية ونادي شمسان تحديداً مؤكداً أن إدارة النادي ستستمر في اهتمامها ودعمها قدر إمكاناتها

واختتم بالقول: سنبذل الغالي والنفيس من أجل أن يبقى شمسان محتكراً لبطولات الملاكمة ولسنوات عديدة قادمة.

 

من محمد فتحي