نوخان يهزم الموج بركلات الترجيح في دوري الشهيدة (طيف) التنشيطي ..

تقرير وتصوير / صلاح باوزير



أقيمت عصر اليوم على ملعب الفقيد / ناصر الخليفي في دوري الشهيدة (طيف) التنشيطي لكرة القدم للفرق الشعبية التابعة لنادي التضامن مباراة بين نوخان والموج .

أنقذ نوخان جماهيره بعدما تغلب على الموج بركلات الترجيح 5 – 3 في المباراة وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي 1-1 .. وتقدم نوخان عن طريق اصيل القفان في الدقيقة 5 من الشوط الأول انحصر عقبها اللعب وسط الملعب دون فرص تذكر ومع الدقيقة 22 انطلق علي بدر من الجهة اليسرى وتجاوز مدافع نوخان ويسدد كرة قوية تصدى لها الحارس وتوالت هجمات الموج في محاولة لإدراك التعادل، ولكن لم تسفر أي منها عن هدف. ثم حاول فريق نوخان تهدئة اللعب بعض الوقت لامتصاص حماس فريق الموج وعاودوا الهجوم مرة أخري في محاولة لتعزيز تقدمهم وتمكن دفاع الموج من إحباط جميع المحاولات الهجومية النوخانية لينتهي الشوط الأولبتقدم نوخان 1-0.

 وفي الشوط الثاني الموج دخل في أجواء اللقاء وانطلق للضغط الهجومي ليجبر نوخان على التراجع والتكتل عند منطقة الجزاء. وفي الدقيقة 37 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الموج بعد احتكاك مدافع نوخان مع مهاجم الموج تقدم لها خالد بدر سدد كرة قوية  تمر بجانب القائم الأيسر وفي الدقيقة 42 الوقت الاضافي يسجل على بدر هدف التعادل برأسية جميلة على اثر تمريرة حاسمة من زميله .

لينتهي اللقاء بالتعادل 1-1 ويحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح فاز فيها فريق نوخان 5-3..

 ادار اللقاء : حكم ساحة عوض لقلف وساعده في الخطوط مرتضى خالد و فاصل بامسلم ونواف باقطيان رابعاً وراقب المباراة الاستاذ احمد بن طاهر واشرف على المباراة فهد نداع