تصريح مسئول في محافظة شبوة صرف مرتبات السلطة المحلية سيكون خلال ايام

متابعات


أعلن صباح اليوم الثلاثاء 2016/11/15م رئيس الإتحاد العام لنقابات العمال بمحافظة شبوة أ. صالح النخور عن بدء فرع بنك شبوة المركزي بصنعاء تقييد شيكات مرتبات مكاتب السلطة المحلية بالمحافظة والمديريـات في العمليات المصرفية في فرع شبوة بالبنك المركزي بصنعاء .

وكشـف النخور أن فرع البنك المركزي شبوة والذي يزاول العمل في المركز الرئيسي للبنك المركزي اليمني بصنعاء أن مرتبات المكاتب التنفيذية لفروع الوزارات بالمحافظة والمديريات لشهر أكتوبر الماضي قُيّدت صباح اليوم في العمليات المصرفية للبنك.

وبين أن قبول البنك بقيد المرتبات جاء بعد متابعتنا في إلتزام المصارف المحلية بالمحافظة بتوفير السيولة النقدية لصرف المرتبات في حال قيام البنك المركزي بتعزيز هذه المصارف المحلية بالمحافظة بمبالغ المرتبات كحوالات مصرفيـة.

مؤكداً أن صرف مرتبات السلطة المحلية بالمحافظة وفروعها بالمديريات سيكون خلال أيـام متوجها بالشكر للقائمين على فرع البنك المركزي شبوة بصنعاء على جهودهم الحثيثة وتعاونهم في سرعة صرف مرتبات المحافظة.

وثمَّـن رئيس إتحاد عـام نقابات عمال شبوة تعاون الجهات المعنية وأصحاب الاختصاص في تعاطيهم الإيجابي والمسئول مع دعوة الإتحاد العام لنقابات عمال شبوة بسرعة صرف مرتبات شهر أكتوبر الماضي

مشيـداً في ذات السياق؛ بتجاوب السلطة المحلية بمديرية مرخة السفلى مع مناشدة بيـان النقابة الصادر في 2016/11/10م، بشأن إطلاق مرتبات موظفيّ مديرية مرخة السفلى لشهر سبتمبر الماضي.

وفي ختام حديثة تقَدمَ أ،صالح النخور“ رئيس إتحاد عام نقابات عمّال شبوة، بالشكر والإمتنان لكُلِ من بادر في تلبية مطالب البيان الصادر عـن المكتب التنفيـذي لإتحـاد نقابات عمّـال شبوة بتاريخ 10نوفمبـر 2016م، سواء بالتوجيه أو العمل ولكل من ساهـم بإيصال رسائل البيـان من الوسائل الإعلامية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.