توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين مؤسسة صلة بدوعن وجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت

المكلا /صالح عسكول

وقّعت مؤسسة صلة للتنمية بدوعن وجامعة العلوم والتكنولوجيا فرع حضرموت اليوم السبت اتفاقية تعاون مشترك وذلك في اطار اهتمام المؤسسة بتعزيز شركاتها مع المؤسسات التعليمية بالمحافظة وبما يسهم في خدمة المجتمع .

  وجرى التوقيع على الاتفاقية في مقر جامعة العلوم والتكنولوجيا بمنطقة روكب بمدينة المكلا من قبل مدير مؤسسة صلة بدوعن احمد يسلم بلفخر ومدير فرع الجامعة بحضرموت علوي سقاف العيدروس .

تتضمن الاتفاقية التي حضر التوقيع عليها مدير إدارة البرامج التعليمية بفرع المؤسسة بدوعن خالد حميد ومدير مركز الاستشارات والعلاقات العامة بالجامعة سعيد باحفي كفالة طلاب الجامعة من ابناء مديريتي دوعن والضليعة على نفقة المؤسسة البالغ عددهم نحو40 طالب منهم 15 طالب مستجدين في العام الجامعي الحالي .

كما تضمنت الاتفاقية التعاون في مجالات التدريب والاستشارات وذلك من خلال فتح فرع لمركز الاستشارات بمدينة صيف عاصمة مديرية دوعن الذي ممولته المؤسسة وتشرف عليها .

وسينفذ المركز دورات تدريبية وتأهلية لابناء دوعن في عدة مجالات وكذا اقامة برامج تدريبية للسلطة المحلية بالمديرية اضافة الى البرامج التي تنفذها المؤسسة وتستهدف عدد من القطاعات وسيقوم المركز بالمكلا بالدعم الفني لأنشطة المركز في دوعن