قائد المنطقة الرابعة يتفقد المواقع الامامية في جبهة باب المندب

متابعات



قام صباح يوم السبت اللواء الركن /احمد سيف المحرمي قائد المنطقة الرابعة بزيارة تفقدية الى جبهة كهبوب - باب المندب تفقد خلالها واستطلع على المواقع القتالية وعلى الجاهزية القتالية للمقاتلين في المواقع القتالية في الخطوط الامامية .

 

ونقل اليافعي خلال الزيارة للمقاتلين تحيات فخامة الاخ رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير الركن /عبدربه منصور هادي، وحث المقاتلين على اليقظة والمحافظة على الاستعداد القتالي والمحافظة على الاسلحة والمعدات القتالية والاليات .

 

واشاد اللواء المحرمي بدور المقاتلين الشجاع وما يقدموا من ملاحم اسطورية وتضحيات جسيمة من اجل وطنهم وشعبهم كما اشاد بالروح المعنوية العالية والانضباط التي يتحلى بها اولئك الابطال الافذاذ المرابطين في الجبال والسهول ابطال الجيش الوطني والمقاومة الجنوبية.

 

من جانبهم اكد المقاتلون على استعدادهم وجاهزيتهم والقيام بواجبهم للدفاع عن الوطن وعزمهم لدحر قوى الانقلاب والتصدي لها من اي تهديدات تقوم بها للسواحل والجزر والممرات الدولية !

 

رافقه في الزيارة العميد ركن /عبدالغني الصبيحي قائد محور باب المندب والعميد ركن/عمر سعيد سالم قائد اللواء الثالث حزم والعقيد/ حيدر عبدالله نائب العمليات وعبدربه المحولي قائد المقاومة بالمضاربة .