نائب محافظ لحج يلتقي بعدد من المدراء والمواطنين ويؤكد على الاستمرار في بذل الجهود لاستقرار المحافظة ..

عدن الحدث - خاص
نائب محافظ لحج يلتقي بعدد من المدراء والمواطنين ويؤكد على الاستمرار في بذل الجهود لاستقرار المحافظة ..
نائب محافظ لحج الصلاحي يلتقى مواطنين

خاص - لحج 


يواصل نائب محافظ لحج امين المحافظة الاستاذ عوض بن عوض الصلاحي لقاءات بالمواطنين بالمحافظة لحج يوجه مباشرة للمدراء واستداعائهم لحلها في طريق اسى الاستقرار بالمحافظة من خلال تقديم الخدمة للمواطنين وحل مشاكلهم ..
حيث التقاء منذ الصباح عدد من المواطنين المحتجين امام بوابة بريد المحافظة والذي شرح لهم الصعوبات والتي يمر بها البريد وكيفية العمل من اجل توفير السيولة لتوفير رواتب المواطنين هناك والتي وعدهم بحلها باسرع وقت ممكن مع الحفظ على الهدء والامن والسكينة لان وضع المحافظة لا تحمل فوق طاقتها من مشاكل وصعوبات بل يجب ان نقف مع بعض في محاولة خدمتها وتوفير ما نستيطيع جميع من اجل مصلحة المحافظة والحفاظ عليها .. بدورهم ممثلي المحتجين ابدوا ارتياحهم من لقاء الصلاحي مؤملين الحلول السريعة والعاجلة ..

كما التقى نائب المحافظ بلجنة اغاثية من مجلس اهلي تبن وبعض قرى المديرية التي لم تصلها الاغاثة وطرحوا مشاكلهم امام النائب الذي ابداء استعداده لحل تلك الاشكاليات موضحا الالية التي تسير عليها لجنة الاغاثة واعدا بالاولية لتلك القرى التي لم تصلها الاغاثة في قادم الايام بعد التنسيق مع الجهات المعنية ..

على نفس السياق الصلاحي التقى بمدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ محسين عبد الجليل ردمان والاستاذ جمال الوهيبي من التخطيط والتعاون الدولي كما التقى بمدير عام مديرية المفلحي عمار الحمدني ورئيس حراك لبعوس علي المطري وعبد الناصر الشطري ووكيل المحافظ صلاح الداؤدي واطلع على اهم المشاكل التي تمر بها يافع والسبل التي وصلت اليها في حلها موجه الجميع بالتكاتف والتعاضد ورصف الصفوف للعمل بروح الفريق الواحد لانتشال وضع تلك المديريات وتفعيل دورها في تقديم الخدمات للمواطن .. كما التقى مدير كهرباء لعبوس الاستاذ علوان والذي شرح الصعوبات التي تمر بها المحطة التحويلة لعبوس باحثين عن السبل المعالجات التي يمكن ان تقدمها قيادة السلطة المحلية بالتنسيق مع سلطة لبعوس وكذا مسئولي المحطة ..

كما التقى الصلاحي بمسئول المنطقة الصناعية بلحج خالد بن خالد بالاضافة للقى   نائب مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور صلاح المطري الذي ناقش الوضع الصحي وكيفية الدفع به الى الامام بكل مديريات المحافظة خاصة المنطقة التي يشرف النائب المطري العمل في اطارها ..

كما التقى عدد من المواطنين والمواطنين الذين تلمس الصلاحي همومهم بعد طرح مشاكلهم على طاولة النائب الذين وجه للجهات المعنية بحلها ....

حضر تلك اللقاءات مدير مكتب سعدان مسعد ومستشار المحافظ احمد طماح ...