قوات مشتركة من الجيش السعودي واليمني تقتحم موقع حيوي لاتصالات الحوثيين في منفذ علب الحدودي

متابعات


كشفت مصادر اعلامية سعودية أن قوات مشتركة من الجيش السعودي واليمني نفذت اليوم مهمة استباقية ناجحة استهدفت موقع ومخزن اسلحة للانقلابيين الحوثيين في محافظة صعدة على الشريط الحدودي مع المملكة .
واوضحت المصادر الاعلامية السعودية أن وحدات خاصة من "الكوماندوز" في القوات البرية المليكة السعودية ومعها قوات من الجيش الوطني اليمني تمكنت اليوم من تنفيذ عملية نوعية ناجحة قبالة منفذ (علب) الحدودي مع المملكة .
 مبينة ان القوات المشتركة تمكنت في هذه العملية من اقتحام موقع حيوي لاتصالات الحوثيين، بالإضافة الى مخزن أسلحة عثر فيه على اسلحة الإيرانية متطورة ..كما تمكنت من تدمير المخزن والموقع بالكامل والقضاء على جميع العناصر الحوثية والسيطرة عليه 
لافتته إلى ان القوات السعودية واليمنية ضبطت في هذه العملية النوعية اسلحة وذخائر ايرانية حديثة بالإضافة إلى عدد من الصواريخ الحرارية روسية الصنع.
 
وكذا أجهزة اتصال وإرسال متطورة معظمها صنع إيراني،وارشادات وخطط في خرائط تركتها المليشيا الانقلابية قبل ان تجبر على الفرار.
وبحسب المصادر فإن هذه العملية الاستباقية جاءت بعد عملية رصد لتحركات للمليشيا الانقلابية للتقدم نحو الحدود السعودية استمرت لأيام .
دون الاشارة الى حجم خسائر المليشيات الانقلابية في هذه العملية النوعية التي استهدفت موقعا استراتيجي هام حد وصف المصادر الاعلامية السعودية