اختتام دورة تدريبية للأخصائيين الاجتماعيين بصعيد شبوة

شبوة / عدن الحدث / خاص



اختتمت يوم امس الخميس دورة الاخصائيين الاجتماعيين بمديرية الصعيد بشبوة والتي اقيمت في مبنى مكتب التربية بمديرية عتق.

وحضر ختام الدورة الاستاذ محمد علي لملس القائم بأعمال مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، وعدد من مسئولي مكتب التربية .

وفي الحفل رحب مدير مشاركة المجتمع الاستاذ ناصر مقلم عبدالله بالقائم بأعمال مدير التربية وجميع الضيوف ، متطرقا الى الانشطة التي شهدتها الدورة ، شاكرا جميع المشاركين على التزامهم بالحضور والمشاركة في الانشطة التي رافقتها .

ومن ناحيته عبر القائم بأعمال مدير التربية بالمحافظة الاستاذ محمد لملس عن سعادته بمشاركة المتدربيين ختام هذه الدورة ، مطالبا اياهم بتطبيق ما تلقوه من مفاهيم ومعارف على ارض الميدان العملي ، مشيرا الى الاهمية الكبيرة التي يحتلها الاخصائي الاجتماعي في المدرسة .

هذا وقد تم في نهاية الحفل تكريم جميع المشاركين في الدورة بشهائد تقديرية .

الى ذلك صرح الاستاذ ناصر مقلم مدير مشاركة المجتمع بتصريح خاص ل ( عدن الحدث ) ، اوضح فيه بان دورة الاخصائيين الاجتماعيين بمديرية الصعيد والتي اشرف عليها مكتب التربية بالمحافظة ، شارك فيها 10 مشاركين من مديرية الصعيد بالإضافة الى رئيسة قسم المتابعة والتقييم بإدارة تعليم الفتاة .

ولفت مقلم الى تكليف المشاركين في الدورة بتدريب مجالس الآباء والأمهات في المدارس المستهدفة خلال الفترة القادمة ، كاشفا في نفس الوقت عن اقامة دورات مماثلة في مديرتي عسيلان وعين خلال الاسبوع القادم .