بحضور وزير التربية والتعليم..إقامة معرض علمي وفني بإحدى مدارس عدن

عدن _ خاص

بحضور معالي وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله سالم لملس أقامت ثانوية خديجة بنت خويلد بمديرية المنصورة محافظة عدن المعرض الفني التكريمي للعام الدراسي 2017-2016.
حيث بداء المعرض العلمي والفني كالعادة بإلقاء آيات من الذكر الحكيم فيما بعد ألقت مدير مدرسة الثانوية إيمان محمد موسى استهلت المعرض بكلمة ترحيبية رحبت فيها بوزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله حامد لملس ووكيل محافظة أبين الشيخ سعيد العمودي ومدير مكتب التربية بالمحافظة محمد عبدالرقيب على حضورهم المعرض العلمي الفني الذي تقيمه الثانوية للأعمال التي قامت بها طالبات الثانوية في مختلف الاقسام.
وبعدها ألقى معالي وزير التربية والتعليم كلمة قال فيها إن افتتاح هذا المعرض العلمي الفني للثانوية يأتي تزامنا مع حلول الذكرى الخامسة لإنتخاب المشير عبدربه منصور هادي رئيسا للجمهورية اليمنية في 21 فبراير بالرغم من الصعوبات التي مر بها الوطن إلا إن بخبرة وشجاعة الرئيس هادي حامل مشروع الدولة المدنية المكونة المتعلق بحكم الأقاليم الاتحادية.
وأضاف الوزير لملس في سياق كلمته أن وزارة التربية والتعليم لن تسمح ابدا واطلاقا بأن يتم تغيير المنهج الدراسي مشيرا انه سوف يتم طباعة المنهج الجديد خلال هذا العام بمطابع المدرسي عدن وحضرموت.
فيما تحدث وكيل محافظة الشيخ سعيد العمودي بكلمة قال فيها بداية نتقدم بالشكر لإدارة مجمع ثانوية خديجة بنت خويلد على النشاط والإبداع الذي تقدمه المدرسة عبر كوكبة من تلاميذاتها اللاتي سطرن في هذه الاحتفالية لوحة فنية إجمالية تليق بهذا الصرح التعليمي النموذجي والذي تعتبر من أفضل مدارس عدن أداء وعمل وابداع.
وأردف أيضا العمودي قائلا أن هذه اللوحة الإبداعية التي قدمتها ثانوية خديجة إن دل على شيء وإنما دل على الإنضباط والعمل الذي تسير عليها المدرسة.
اما مدير مكتب التربية بالمحافظة الاستاذ محمد عبدالرقيب قال أهنئ ثانوية مجمع خديجة بنت خويلد ممثلة بالإدارة والمعلمات والطالبات على النجاح الباهر الذي قدمته هذا الصباح من مهارات وأنشطة نالت إعجاب الحاضرين وخصوصا الأخ الوزير عبدالله سالم لملس الذي عبر أن شكره وامتنانه لما قدمته المدرسة من مهرجان يليق بالتعليم.
متمنينا لإدارة الثانوية مزيدا من النجاح الذي ينعكس ايجابياته على مكتب التربية بالمحافظة وهذا العمل الجميل الذي قدمته الثانوية يدل على أن نتيجة التعليم الجاري حاليا بالمدرسة يسير بشكل ممتاز.