عزاء ومؤاساة في وفاة مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية

عدن الحدث - المكلا : خاص
( وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون..)
ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة  مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية العميد صالح موح الحيقي   ..
يعد فقيدنا واحدا من ذلك الرعيل المخضرم الذي أفنى جل عمره في خدمة حضرموت بصورة خاصة والوطن بصورة عامة، في مختلف المجالات ، فكان عطاؤه امتدادا لدور أسرته الكريمة التي كان للعديد من رجالاتها دور ريادي في المجالات العسكرية و العلمية والثقافية و الإجتماعية .
إن قيادة المنطقة العسكرية الثانية وكل أبناء المحافظة يعبرون عن خالص عزاءهم ومؤاساتهم بهذا المصاب الجلل إلى إخوانه وكافة أفراد أسرته الكريمة .
الفقيد كان أنموذجا لإبن حضرموت المخلص أينما استقر به المقام وحيثما كلف به من مهام؛ ويعد رحيله خسارة فادحة لكل أبناء حضرموت والوطن عموما لما اتصف به الفقيد العميد صالح موح الحيقي من قيم وأخلاق ومستوى عال من المهنية و الخبرة العسكرية  ..
إننا في قيادة المنطقة العسكرية الثانية  لا يسعنا بهذا المصاب إلا أن نعزي أنفسنا بفقدان هذه الهامة الوطنية مستشار قائد المنطقة العسكرية الثانية حيث كنا نعول على استمرار عطائها لخدمة حضرموت، غير أن إرادة الله سبحانه وتعالى كانت الأقوى من كل مانتمناه ونخطط له في دنيانا الفانية ..
فنبتهل إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته بين الأخيار .. ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون