إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة تقيم محاضرة في مجال" تنمية الذات " ألقاها إعلامي إدارة الأمن / عبدالرحمن باطرفي

عدن الحدث - المكلا : خاص
في سياق البرنامج التوعوي والتثقيفي لمنتسبي إدارة الأمن والشرطة بالمحافظة وبرعاية كريمة من مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد الركن/ سالم الخنبشي  أقيمت صباح اليوم محاضرة في مجال ((تنمية الذات والتحفيز وإطلاق القدرات والمهارات )) .
حيث أفتتح الفعالية مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي النقيب / علي سعيد عليان كلمته مؤكدا وحاثا على إقامة مثل هذه البرامج التوعوية والتثقيفيه لرجال الأمن والشرطة لعدة مجالات كالمجال الديني -التنموي - القانوني - والتوعية الصحية .
وأضاف في كلمته قائلا :  (  أن حضرموت اليوم ليس حضرموت الأمس ولدينا خطة توعوية تثقيفيه لرجال الأمن بالمحافظة شارفا عليها مدير الأمن والشرطة بالمحافظة العميد الركن/  سالم الخنبشي ).
وشكر النقيب / عليان مدير أمن وشرطة ساحل حضرموت مدير الأمن على دعمه المادي والمعنوي ورعايته للبرنامج .
كما تحدث أيضا الرائد/  يسلم باجول نائب مدير مصلحة السجن المركزي في كلمته حول الإلتمام بشكل كبير حول القيادة العسكرية لخدمة المحافظة حاثهم على الإستماع والمشاركة بشكل كبير في مثل هذه البرامج .
حيث تناول إعلامي إدارة الأمن والشرطة بالمحافظة أ.عبدالرحمن باطرفي في محاضرته في مجال تنمية الذات والتحفيز والقدرات والمهارات التي تنبثق من أعماق كل ذات ، محفزهم على الاهتمام بالجانب الثقافي العلمي ، باثا فيهم روح الأمل ومشاركهم بعضا من قصص الناجحين مؤكدا لهم على وضع أهدافهم المستقبلية نصب أعينهم وتحقيقها والتمسك بالمبادئ الإسلامية وحسن التعامل مع المواطنين لخدمة المحافظة في المجال الأمني .
الجدير بالذكر إن هذا البرنامج سينفذ في ثمانية مراكز أمنية بالمحافظة .