أكثر من عشرة ألف حقيبة مدرسية توزعها "حملة الكويت إلى جانبكم" بمحافظة الضالع

عدن الحدث - الضالع : خاص

وزعت "حملة الكويت إلى جانبكم"  عدد (11879) حقيبة مدرسية ومستلزماتها بمحافظة الضالع وذلك ضمن مشاريع الحملة في مجال التعليم والسعي لتلبية متطلبات الدراسة للطلاب في ظل الفاقة التي تعاني منها كثير من الأسر.

 

وشملت عملية توزيع الحقائب المدرسية والمستلزمات الملحقة بها للدارسين بالمرحلتين الابتدائية والأساسية لعدد من مديريات المحافظة بحضور وكيل أول محافظة الضالع ؛ ويأتي هذا بالتزامن مع حاجة الطلاب للحقائب المدرسية في ظل وضع الناس الصعب في توفير متطلبات الدراسة لأبنائهم.

 

وخلال عملية التوزيع ؛ عبر الأستاذ نبيل العفيف وكيل محافظة الضالع عن سعادته بهذه المساعدات الكويتية قائلاً ؛ أن لدولة الكويت بصمات ملموسة في قطاعات التعليم والمياه والصحة في محافظة الضالع وأن هذا الدعم ليس بغريب على دولة الكويت فبصماتها شاهدة منذُ السبعينيات.

 

هو الأخر ؛ الاستاذ توفيق محمد حسين عضو الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة أكد أنه ؛ على الرغم من المعاناة التي تمر بها الأسر في المحافظة إلا أن السلطة المحلية وتنسيقها مع المنظمات أثمر في توفير هذه الحقائب للطلاب ضمن المراحل التعليمية الابتدائية والأساسية.

 

وسبق لـ"حملة الكويت إلى جانبكم" أن وزعت أكثر من "175" ألف حقيبة مدرسية لعدد من المحافظات اليمنية خلال الأشهر القليلة الماضية _اي_ بالتزامن مع تدشين العام الدراسي للعام الجاري 2017م مستهدفة بذلك الفئات الفقيرة للطلاب من أجل مواصلة تعليمهم وتذليل صعاب المرحلة.