مدير عام صندوق النظافة والتحسين ونائبة يقومون بزياره تفقديه لإدارة مشروع نظافة مدينة المكلا

عدن الحدث - المكلا : خاص
قام  مدير عام صندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت الاستاذ احمد محمد العطاس ونائبة الأخ  فياض باعامر بزيارة تفقدية لإدارة مشروع نظافة مدينة المكلا الواقعة بمنطقة الشرج .
ومن خلال الزياره عقد المدير "العطاس" ونائبة "باعامر " اجتماعا مع مدير مشروع نظافة مدينة المكلا المهندس ايمن الحيقي ومجموعة من منتسبي مشروع النظافة ، وناقش من خلاله بعض المواضيع المهمة التي تخص عمال النظافة وتساهم في تطويرهم والحفاظ على حقوقهم والاطلاع على الاعمال الجديدة . 
وافاد قائلا  " أن نجاح الإداره هي من نجاح عامل النظافة "  واننا سنقف بجانب العمال بالمطالبة برفع مستحقاتهم  نظرا لجهودهم الذي يقومون به في خدمة المجتمع تحت اشعة الشمس ، وذلك لتجنب الاشكاليات والفوضى بعمل الاضراب وايقاف العمل من قبل العمال ولكي يمارسوا عملهم اليومي بأكمل صورة ، ومن خلال قناعتهم وتنفيذ متطلباتهم سيعطوننا عطاء اكثر في العمل . 
حيث تطرق الى تنفيذ حملة " حضرموت خالية من الكوليرا " من قبل الصندوق وبالاشتراك مع مكتب الصحة .
كما قام بطلب إعداد خطة عمل جديدة لعام 2018 القادم من إدارة المشروع لكي يتم دراستها وتنفيذها في بداية العام الجديد لتحسين الوضع البيئي وتطويره واظهار المدينة بشكل أفضل من العام الماضي .
ومن جانبة شدد النائب " باعامر" على اهمية الحفاظ على حقوق عمال النظافة وانها ستكون ضمن مهامنا واولياتنا وسنرفع كل الحواجز التي بيننا لكي يكون العمل اجتماعي وليس فردي . 
وفي نهاية الاجتماع قام مدير المشروع " الحيقي " بتقديم الشكر للمدير العام ونائبة على زيارتهم واجتماعهم مع منتسبي المشروع واطلاعهم على العمل وتلبية متطلبات واحتياجات العمال والحفاظ على حقوقهم .