تزامناً مع الاحتفال بـ 30 من نوفمبر ـ حفلا تكريمي وفني لطلاب وطالبات مدرسة طارق بن زياد بالعيص بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : خاص
شهدت مدرسة طارق بن زياد بالعيص حفلا تكريمي وفني  لطلاب وطالبات المدرسة ، حيث بدأ الاحتفال من الساعة الثامنه صباحا بسباق الدراجات الهوائيه ثم سباق الجري ، حيث أشاد الحاضرين بهذا النشاط الرائع.
حضر الحفل كلا من السلطة المحلية المتمثلة بمدير المديرية المهندس أمين بارزيق ونائبة الاستاد مصبح العبد البحسني وعاقل منطقة العيص الاخ برك الدقيل وبعض الشخصيات الاجتماعية.
حيث فتح المدير العام مكتب مدير مدرسة طارق بن زياد وطاف بالمعرض الذي ابدعه الطلاب من التراث التأريخي والزراعي وغيرها من الانشطة الرياضية التي استحسنت الجميع.
ثم استأنف الحفل الكريم بعد العصر حيث انطلق بآية من الذكر الحكيم وكلمت مدير المدرسة والسلطة المحلية وبدأت زهرات اكبادنا من التألق الأنشادي الذي أثر في عيون الحاضرين مما زاد الحفل ابداعه وتألقة عندما شاركنا بعد الطلاب بالزمن القديم وذلك ركوب الحمير زاد في بهجة الحاضرين وتخلل الحفل بعض من الالعاب الفكاهية التي ابدع بها الحاضرين.
وأخيراً كرم مدير المدرسة المدراء الذين تعانقوا بمدرسة طارق بن زياد من انطلاقة المدرسة الى اليوم التي أظهرت الفرحة والسرور على المدراء السابقين كما تم تكريم الطلاب الاوائل من السنة الماضية.