المقهى يستضيف مدير البرامج بإذاعة المكلا بن هامل في محاضرة عن فنون الإلقاء وتقديم النشرات الإذاعية

عدن الحدث - المكلا : رشدي باصاع
استضاف المقهى الإعلامي بمدينة المكلا التابع لمؤسسة حضرموت للتاريخ والتراث والثقافة صباح اليوم السبت الأستاذ الإعلامي عماد أحمد بن هامل مدير البرامج بإذاعة المكلا .
تطرقت المحاضرة إلى اهم أساسيات وشروط فنون الإلقاء التي يجب أن تتوفر في المذيع لقراءته نشرات الأخبار والبرامج الإذاعية وكيفية تقديم النص المكتوب والتقديم الإرتجالي الذي يعزز الثقة بالنفس في المذيع .
وأشار بن هامل إلى إعطاء البداية القوية للمذيع وجاهزيتة وإعطاء الجانب التشويقي وعدم التكفل أثناء تقديم المادة الإذاعية حاثا على استلهام الوقفات والتدريب المستمر للعمل الإذاعي والاستماع بروح المتعلم للمذيعين  . 
وأشاد بن هامل بجهود المقهى الإعلامي برئاسة الأستاذ خالد سعيد مدرك رئيس مؤسسة حضرموت للتاريخ والتراث والثقافة بالمكلا على تقديمه هذه الخدمات لطلاب قسم الإعلام والمهتمين بالمجال الإعلامي شاكرا تلك المساعي التي يقومون بها مؤكدا بدورهم في إذاعة المكلا لاستيعابهم وفتح المجال لهم للتطبيق .
وقد تخلل المحاضرة الإستماع إلى نماذج من المذيعين بإذاعة المكلا في سلالة تقديمهم للمؤاد الإذاعية مصاحبا لذلك تطبيق الطلاب الحاضرين للمحاضرة لكيفية التقديم الإذاعي .