السلطة المحلية بمديرية الشحر تستمر في دعمها المتواصل للطلاب الجامعيين لتخفيف معاناتهم

عدن الحدث - الشحر : خاص

تتواصل السلطة المحلية بمديرية الشحر في تقديمها لكافة اوجه الدعم والمساندة للطلاب الدراسين بالجامعات و المعاهد بالمكلا من أبناء مديرية الشحر .

حيث قدمت السلطة المحلية بالمديرية الدعم الشهري للطلاب الدارسين المقدر بمليون ريال يمني  بحسب توجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني .

وتقدم السلطة المحلية بالمديرية دعمها المتواصل  للطلاب في ظل الظروف المعيشية الصعبة والارتفاع الجنوني في اسعار المواصلات مما ادى لعزوف الكثير من الطلاب على مواصلة دراستهم لتقوم السلطة المحلية بالمديرية مشكوره في تقديمها لكافة اوجه الدعم والمساندة للطلاب الدارسين من أبناء مديرية الشحر .

في ذات السياق أعرب المسؤول المالي للجان الطلابية الطالب عبدالله خالد بخضر عن شكره لمحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني و السلطة المحلية بالمديرية متمثله في مديرها العام المهندس أمين سعيد بارزيق و نائبه الأستاذ مصبح البحسني على دعمهم المستمر للطلاب من أجل تخفيف معاناتهم .

و دعا الطالب بخضر التجار و أهل الخير  بالمديرية إلى مساندة السلطة المحلية بالمديرية في تقديم الدعم للطلاب و الطالبات لتخفيف معاناتهم المستمرة  .