مياه ساحل حضرموت .. في زيارة لفرع غيل باوزير لمناقشة العديد من القضايا

عدن الحدث - المكلا : أيمن بونمي \ تصوير زكريا بابعير

قام المهندس وهيب يسلم غانم مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/حضرموت مناطق الساحل ، صباح اليوم الأحد  بزيارة تفقدية لفرع المؤسسة بمديرية غيل باوزير ، وتهدف الزيارة الى الوقوف امام اهم المعضلات التي تؤرق الفرع وحلها وتدارس سبل استمرارية المشاريع المتعثرة .

 

حيث أعطى مدير عام  فرع غيل باوزير م.صلاح بن همام صورة مفصلة عن نشاط الفرع والجهود المبذولة  في استقرار تموينات المياه في ظل شحة الامكانيات المتاحة .

 

وبعدها تم التوجه الى مقر السلطة المحلية  بالمديرية وكان في استقبالهم د.عدنان محمد حمران مديرعام المديرية ، مفتتحا الاجتماع بحفاوة الترحاب شاكرا الجميع على الجهود الحثيثة التي تي تأتي ضمن المساعي لتحسين وضع المياه في المديرية .

حيث صرح " حمران " :

يأتي هذا الإجتماع لإستعراض ومناقشة جملة المشاكل والتي تعترض نشاط مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية ، مثنيا على هذه الزيارة والتي تأتي ضمن مساعي للارتقاء بمستوى تموينات المياه ، ووضع حلول جدرية لما يعانيه المواطن وخصوصاً شريحة المزارعين .

 

وعبر " غانم " عن إرتياحه بهذا اللقاء الذي عكس حرص السلطة المحلية  وإدارة المؤسسة بالمديرية  والمتابعة المتواصلة من قبل الجميع للارتقاء بمستوى الخدمات ، وابدى استعداده لتذليل الصعوبات التي تعترض نشاط الفرع والعمل بروح الفريق الواحد ، وتطرق لنشاط الفرع والمشاكل التي تؤرقه من الجوانب الفنية والمالية والادارية وأسباب تعثر المشاريع منوها بتضافر الجهود الرامية للنهوض بالفرع.

الجذير ذكره ان المؤسسة رفدت فرع الغيل الكثير من المشاريع الممولة خارجيا في الاونة الاخير ، حيث شهد الاسبوع الماضي إفتتاح مشروع حفر وتوريد مضخات آبار مياه العضيبة بغيل باوزير ، بتمويل من الهلال الأحمر الإماراتي .

رافقه  حلال الزيارة :

أ.جلال العكبري مساعد المدير العام للشئون المالية والادارية ، م.فادي القنزل مدير إدارة المشاريع الممولة خارجيا .