في حفلٍ ختامي.. هايبر المستهلك ينفذ السحب الأخير الخاص بشركة يونيليفر ومؤسسة بن مهري بالمكلا

عدن الحدث - المكلا : خاص
نفذت إدارة هايبر المستهلك التابعة لمجموعة كردوس القابضة السحب الأخير لمهرجاناتها التسويقية والخاصة بشركة يونيليفر العالمية ومؤسسة بن مهري التجارية في الحفل الختامي لمهرجانات الهايبر التسويقية لعام 2017 م مساء الجمعة في مسرح الطفل بمدينة المكلا .
حيث تم السحب الخاص بمؤسسة بن مهري على ثلاجة ومكنسة كهربائية وفرن ( ميكرويف ) وثلاث خلاطات كهربائية بينما تم السحب الخاص لشركة يونيليفر على شاشتين وأربع خلاطات كهربائية ذو جودة عالية .
وخلال الحفل الختامي هنأ الأستاذ يماني صالح التميمي مدير هايبر المستهلك جميع العملاء الفائزين في مهرجانات الهايبر التسويقية لعام 2017 م متمنياً للجميع التقدم والتوفيق في المهرجانات القادمة التي سيشهدها مسرح الطفل ( الهايبر ) خلال العام القادم 2018 م .
وأضاف " يماني التميمي " ان مهرجان الهايبر التسويقي انطلق في 22 سبتمبر 2017 م حيث أُجريت خلاله عشر سحوبات أسبوعية ونصف شهرية قُدمت خلاله العديد من الجوائز في كل سحب عبر كوبونات الشراء إضافة إلى الهدايا والسلات الغذائية التي قدمتها إدارة هايبر المستهلك والمؤسسات والشركات التجارية المشاركة في هذا المهرجان إنطلاقاً من علاقات الشراكة التكاملية التي تربطها بأفضل منفذ مباشر للمستهلك في الجمهورية اليمنية (  هايبر المستهلك  ) .
وقدم " يماني " جزيل الشكر لمؤسسة بن مهري التجارية وشركة يونيليفر العالمية ومؤسسة صفاء حضرموت وجميع وسائل التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية وشركة سما الإعلامية التابعة لمجموعة كردوس القابضة وكل الذين ساهموا وتفاعلوا معنا بشكل كبير في إنجاح مهرجان هايبر المستهلك التسويقي للعام 2017 م .
أسماء الفائزين في سحب مؤسسة بن مهري ..
1- أم بلال العطاب -- باعبود -- ثلاجة  .
2 - مبارك ريس بن مرضاح -- خلاطة كهربائية  .
3 - محمد صالح برهوم -- الديس -- خلاطة كيك  .
4  - هادي فضل حداد -- الشحر -- فرن ( ميكرويف ) .
5 -  طارق علي عوبل -- حي النصر -- مكنسة كهربائية .
أسماء الفائزين في سحب شركة يونيليفر ...
1 - عيشة عبدالله محمد -- خلاطة كهربائية  .
2 - مبارك باحميد -- خلاطة كهربائية  .
3 - مجاهد أكرم بحرق -- شاشة  .
4 - عبدالعزيز باحارثة -- شاشة .
5 - محمد عبدالله باصم -- خلاطة كهربائية  .
6 - عبدالله باحميد  -- خلاطة كهربائية  .