لجنة مياه الهجرين تعقد لقاء موسع بالمستهلكين

عدن الحدث - دوعن : عمر الكاف

في إطار لقاءها السنوي بالمستهلكين عقدت لجنة مشروع مياه الهجرين الخيري عصر بوم أمس الجمعة لقاءً موسعاً بالمستهلكين من مدينة الهجرين وضواحيها.  استهل اللقاء بكلمة لرئيس اللجنة الأستاذ  أبوبكر بن عفيف رحب خلالها بالحاضرين ووجه لهم الشكر الجزيل لتفاعلهم مع اللجنة موضحاً للجميع مايمثله هذا الحضور من دعم معنوي   للّجنة .

متمنياً أن يكون الحضور أفضل في المرات القادمة كما توجه عن اللجنة وكافة أنباء مدينة الهجرين وضواحيها بعظيم الشكر وجزيل الإمتنان  لأسرة الشيخ سالم بن محفوظ رحمه الله الذي وضع لبنات هذا المشروع وأسس قواعده لتُكمل البناء وتتعهد الجوانب بعده أسرته الكريمة وفي مقدمتهم ابنه البار الشيخ /  عبدالإله  بن سالم بن محفوظ وعبر مؤسستهم الخيرية مؤسسة العون للتنمية وعلى يد مديرها التنفيذي الأستاذ / عبداللاه بن عثمان  حيث تولت وبدعم سخي تأهيل المشروع من خلال مشروع الضخ بالطاقه الشمسية والعمل على إنشاء شبكة مياه جديدة ذات مواصفات وتقنيه عالية للشبكات الأساسية  الداخلية والخارحية بما يضمن استمرار توصيل المياه للبيوت بجودة وبما يتناسب  مع كثرة الاستهلاك والتوسع العمراني في المستقبل متمنياً منهم مواصلة المشوار من خلال تنفيذ بقية المشاريع المتفق عليها كما أشاد بدور ومساندة المشروع من قبل  السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية المقدم / أحمد عمر بن لروس بامعس. كلمة المدير التنفيذي للمشروع  الأستاذ عبدالله باعامر.

والذي بدوره كرر الشكر لأسرة آل بن محفوظ المؤسسة والداعمة والمساندة للمشروع كما شكر الموظفين العاملين في  المشروع واستعرض خلال كلمته التقرير الإداري للعام نفسه 2017م والذي تضمن الآتي : وصف البنية التحتية للمشروع والجانب الإداري والمالي  وعمل الصيانة والضخ والتشغيل  والديون والمتأخرين والماء الفاقد.

 كما تحدث عن أبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه المشروع في هذه الفترة. و استعرض محاسب المشروع  محمد بادحمان التقرير المالي لعام 2017م  ثم فُتح باب النقاش واستمعت اللجنة لملاحظات واستفسارات المتحدثين وقامت بالرد عليها .