وزير الداخلية يلتقي مديري التوجيه المعنوي في الوزارة والحزام الأمني

عدن الحدث / خاص



التقى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري في مكتبه صباح اليوم بمدير عام الإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية العميد /عبدالقوي باعش ومدير التوجيه المعنوي لألوية الدعم و الاسناد - للحزام الامني - عرفات سعيد عقب التدشين العسكري الذي أقيم في محافظة أبين .


وفي اللقاء جدد معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، التأكيد بأن من أساس أولويات مهام الوزارة في المرحلة الراهنة تحقيق الامن والاستقرار والحفاظ على حيات وممتلكات المواطنين وممتلكات الدولة وتحت اشراف القضاء .


وأشاد الوزير الميسري بالدور الهام الذي تلعبه الادارة العامة للتوجيه المعنوي في وزارة الداخلية وكذا في الحزام الامني وذلك في تقوية أواصر الصلة بين الأجهزة الأمنية كآفة والمجتمع وتنمية الوعي الأمني لديهم عن طريق شرح وبلورة مهام الأجهزة الامنية في الحفاظ على الأمن العام ومكافحة الجريمة.


كما ثمن الوزير الميسري دعم قيادة التحالف اللامحدود لبلادنا في جميع المجالات في مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية و كل دول التحالف العربي وجدد التأكيد على وقوف الحكومة ممثلة بوزارة الداخلية الى جانب دول التحالف العربي نظرا لما قدموه من تضحيات ودعم عسكري ومادي لبلادنا خصوصا من قبل المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة هو دين على رقاب كل الاجيال في المستقبل .


واضاف الوزير :" كنا ومازلنا شركاء في الحرب وسنضل شركاء في اعادة هيبة الدولة وتعزيز الامن والاستقرار وفي مكافحة الارهاب".


و أكد معاليه على عزم قيادة الوزارة والقيادة السياسية على توحيد جميع التشكيلات الامنية وتفعيلها لخدمة الوطن والمواطن .


كما اعرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري عن شكره وتقديره للدور الهام الذي يضطلع به الحزام الأمني وأفراده في القيام بمهام الأمنية والتي هي جزء لا يتجزأ من دور وزارة الداخلية في حفظ الامن والاستقرار مؤكدا ان الحزام الامني سيبقى درع الوطن ضد الانقلابين عن الشرعية محذرا من تلك الاشاعات التي تروج لها بعض وسائل الاعلام الحوثية في محاولتهم للتقليل من هذا الدور البارز والواضح لكل ابناء الوطن و الذي يلعبه الحزام الامني في حفظ الأمن والاستقرار .


من جانبهم أكد مدراء ادارة التوجيه المعنوي في وزارة الداخلية وكذا الحزام الأمني التزامهم بالتوجيه والارشاد والتوعية لمنتسبي الاجهزة الامنية وعدم الانجرار خلف الشائعات التي يروج لها اعداء الوطن و السعي لخلق شراكة مجتمعية و اعادة الثقة بين المواطن و الامن .