وزيع قيادات تنسيقي حضرموت ميدانياً لضبط عصيان غدا الخميس

المكلا/محمداليزيدي


عقد المجلس التنسيقي لقوى تحرير واستقلال الجنوب بحضرموت اجتماعا طارئ مساء اليوم الأربعاء شارك به قادة الاتحادات والكيانات النقابية والعمالية بحضرموت، كُرس للاتفاق على الخطوات التي سيبدأ العمل بها ضمن إطار برنامج التصعيد الثوري.

وقالت مصادر خاصة حضرت الاجتماع أن المُجتمعون قد أقروا الكيفية التي سيبدأ بها تنفيذ البرنامج التصعيدي، والذي سيُكشف عن تفاصيله يوم الأحد القادم.

وفيما يتعلق بالعصيان المدني والذي من المُقرر أن ستشهده كافة مدن حضرموت يوم غداً الخميس، تم الاتفاق على تشكيل لجان خاصة بالمجلس وتوزيعها على كافة الأحياء والمناطق لضبط العصيان المدني. كما سيتم توزيع كافة قوام وقيادات المجلس التنسيقي والنقابات على المربعات والأحياء السكنية لضمان تنفيذ ما جاء في بيان المجلس الذي صدر يوم أمس الثلاثاء.

وكان المجلس التنسيقي قد دعاء في بيان له، إلى تنفيذ عصيان مدني ومسيرة احتجاجية شعبية تنطلق في التاسعة من صباح غد الخميس من ساحة الاعتصام بمدينة المكلا. واستثنت من هذه الدعوة كل من المؤسسات الخدمية كالمشافي وطوارئ الكهرباء والمياه، بالإضافة إلى المؤسسات التعليمية كالمدارس والجامعات والمعاهد، والمحلات التجارية الخاصة بالمواطنين.

هذا وستشهد مدينة المكلا يوم الجمعة، مسيرات شعبية تنطلق من كافة مساجد المدينة تنتهي بساحة الاعتصام الجنوبي دعماً للبرنامج الثوري التصعيدي.