الفنان اليمني الجيلاني : الجمهور اليمني لم يخذلني

خاص / عدن الحدث


أكد الفنان اليمني المشارك في مسابقة ارب ايدول وليد الجيلاني بعد خروجه منها أن الجمهور اليمني لم يخذله وانه يثق فيهم.

وقال الجيلاني على صفحته على الفيسبوك مخاطبا اليمنيين:" لستم من خذلني ، فأنا كلي ثقة بكم من أن كل بيت ، وكل طفل ، وكل رجل وكل فرد يمني شارك في التصويت".
وعلى الرغم من صدمة النتيجة التي كادت تخنق كلماته الا أن الجيلاني أصر أن يغنى أغنية لليمن بمناسبة عيد الاستقلال "وطن داخل وطن".
وقال متابعون للجيلاني إن اخر اغنيتين قدمها الفنان يوم الجمعة الماضية كانتا ضعيفتين ولم تكونا بنفس قوة ومنافسة أغانيه التي قدمها في السابق .

ووصفت الفنانة الإماراتية أحلام خروج وليد الجيلاني “ كارثة “، وأكدت توقعها بنجاح باهر وكبير سيحققه الفنان اليمني وليد . وقالت: أنت صوت كان يستحق التصويت ويستحق الفوز .
فيما قال الموزع الموسيقي المصري حسن شافعي: أنا لم أكن متوقع انك ستخرج، انا مصدوم مثلك ( مخاطبا وليد)...وأنت من أهم الأصوات الموجودة هنا ولهذا لابد أن تتفاءل وتبتهج مهما كانت النتائج
وكان قد غادر المتسابق اليمني الفنان وليد الجيلاني مسابقة عرب ايدول التي تقدمها قناة mbc بعد اعلان نتائج التصويت يوم السبت الماضي.
والجيلاني هو المشترك اليمني الوحيد الذي انتقل إلى العروض المباشرة في البرنامج الذي تنظمة إدارة تلفزيون mbc للموسم الثالث، وقدم اغاني عدة من أهمها مذهلة .