القيادية بالحراك (سارة اليافعي) تتهم اطراف بحزب الإصلاح … بعد صدور امر قهري بإحضارها وتصفه بغير الشرعي وثيقة

عدن الحدث-متابعات
 

 

اصدرت نيابة جنوب غرب العاصمة اليمنية صنعاء امرا قري باحضار القيادية في الحراك الجنوبي ورئيسة مايسمى بصندوق جرحى وشهداء التغيير والحراك سارة اليافعي .
وبحسب الوثيقة طالبت النيابة العامة قوات حماية المنشاءات والشخصيات الأمنية في العاصمة بإحضار سارة اليافعي واثنين اخرين قهريا بتهمة الاعتداء على المعتصمين امام الصندوق.
ونقل موقع "عدن الغد" عن المتهمة بالاعتداء على المعتصمين سارة اليافعي قولها بانها فوجئت بصدور مثل هذه الأوامر التي قالت أنها "غير شرعية" وغير قانونية.
وأكدت اليافعي ان سبب المشكلة يعود إلى محاولة أطراف متصلة بحزب الإصلاح السيطرة على عمل صندوق الجرحى واسر شهداء ثورة التغيير والحراك الجنوبي الذي ترأسه مشيرة إلى ان كل هذه المحاولات بأت بالفشل .
وأشارت اليافعي إلى ان مجموعة من الأشخاص نفذوا اعتصاما أمام مقر الصندوق بحي حدة بشهر 6 وحاول بعضهم اقتحام مقر الصندوق حيث قامت قوة من حرس المنشاءات بمنع عملية الاقتحام .
وبحسب اليافعي فقد لجئ احد المعتصمين لاستخراج تقرير طبي من مستشفى الكويت في صنعاء يدعي فيه تعرضه للإصابة حيث تبين ان التقرير مزور ويتبع شخص أخر .
وأكدت "اليافعي" أن القضية المثارة تعود إلى ماقبل 6 أشهر وتم الإيضاح بأنها كانت محاولة ابتزاز لا أكثر ولا اقل مشيرة إلى أنها علمت بصدور التوجيهات عقب ظهورها بساحة العروض بخور مكسر إلى جانب معتصمين جنوبيين .